القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو .. "الطويلة" : يجب على الإسماعيلي تنفيذ حكم "الكاس" قبل إنتهاء المهلة وإلا سيصبح الخصم ملزماً

 

كتب... محمود دياب


صرح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم بأن النادي وصل لأخر مرحلة من مراحل التقاضي مع النادي الإسماعيلي في قضية إنتقال اللاعب إبراهيم حسن لنادي الزمالك ، وأصبح القرار في حيز التنفيذ وذلك بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ودعمه القرار من المحكمة الفدرالية السويسرية برفض الطعن من النادي الإسماعيلي.

وأضاف "الطويلة" في تصريحات لبرنامج تخاطيف مع شريف على قناة الحدث اليوم أن مرحلة تنفيذ الحكم بدأ التعامل فيه ، والجميع يعلم أن نادي النجوم تغاضى عن إيقاف القيد للنادي الإسماعيلي في فترة الإنتقالات الشتوية ، وإستطاع النادي الإسماعيلي قيد خمسة من لاعبيه تم التعاقد منهم في آخر أيام فترة الإنتقالات الماضية.

وأكمل رئيس نادي النجوم أن الإتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قرار بخصم ثلاثة نقاط من النادي الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" خلال ثلاثون يوماً ، ومن الطبيعي أن يبدأ قرار الخصم من ستة نقاط ولكن نادي النجوم تغاضى عن هذا الموقف تقديراً لجماهير النادي الإسماعيلي العظيمة.

وأوضح محمد الطويلة أن قرار خصم النقاط من النادي الإسماعيلي يتم تطبيقه ولا يمكن التراجع فيه ، حتى إذا تم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بعد إنتهاء المهلة المقررة من الإتحاد المصري لكرة القدم والتي ستنتهي بعد ثمانية أيام.

وإختتم "الطويلة" أن هناك إجتماع ودي تم بينه وبين أحمد عثمان ، وتم الإتفاق على إنتهاء الموضوع بعودة الحقوق الكاملة لنادي النجوم.

https://www.youtube.com/watch?v=QEGXxVxVOTk

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع