JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إجراء ١٦ جراحة قلب ودعامات بتكلفة ٦٠٨ ألف جنية لمحدودي الدخل بالبحيرة .

 

إجراء ١٦ جراحة قلب ودعامات بتكلفة ٦٠٨ ألف جنية لمحدودي الدخل بالبحيرة .

البحيرة : عمرو الهواري


أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .


مشيراً إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .


هذا وقد قامت جمعية الأورمان بالبحيرة بتقديم خدمات طبية عالية الجودة لمرضى القلب وذلك بالتعاون مع أكبر المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال جراحات القلب والقسطرة العلاجية بالمجان بدون تحمل المريض أي نفقات على الإطلاق، حيث تم إجراء ١٦ عملية قلب دعامات وجراحة بتكلفة ٦٠٨ ألف جنية تكلفة العملية الواحدة لكل حالة ٣٨ ألف جنية .


حيث تم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي .


يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصه بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" .

إجراء ١٦ جراحة قلب ودعامات بتكلفة ٦٠٨ ألف جنية لمحدودي الدخل بالبحيرة .

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة