القائمة الرئيسية

الصفحات

أرسنال يقهر ليدز يونايتد برباعية

 

أرسنال يقهر ليدز يونايتد برباعية


كتبت : هاجر إبراهيم 



انتهت المباراة التي جمعت أرسنال بنظيره ليدز يونايتد، بفوز أرسنال برباعية مقابل هدفين، ضمن إطار مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2020 _ 2021، علي ملعب الامارات في العاصمة لندن . 





بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من لاعبي أرسنال، وشهدت تراجع دفاعي من ليدز ، يحرز الهدف الأول لأرسنال عن طريق بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الفريق في الدقيقة 14.



محاولات من لاعبي أرسنال لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 40 سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثاني له وفريقه عن طريق ركلة جزاء.



وفي الدقيقة 45 هيكتور بيليرين مدافع أرسنال يراوغ حارس مرمى ليدز ليضع الهدف الثالث لفريقه.


يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم أرسنال بثلاثية دون رد.



مع بداية الشوط الأول تبديلان في صفوف ليدز يونايتد بخروج ماتيوز كليتش، ونزول تايلر روبيرتس،وخروج جاك هاريسون، ونزول هيلدر كوستا.


يصنع لفريقه الهدايا ويسجل الهدف الرابع بقدم بيير إيميريك أوباميانج بمساعدة من إميل سميث رو في الدقيقة 47.


الهدف الأول لليدز يونايتد عن طريق مدافع الفريق باسكال ستريوجيك مساعدة من رافينيا في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 63 تبديل أخر في صفوف ميكيل أرتيتا، بخروج إميل سميث رو، ونزول ويليان.


يحرز هيلدر كوستا مهاجم الفريق الهدف الثاني لفريقه من تسديدة رائعة في الدقيقة 69.


وفي الدقيقة 71 تحصر باسكال ستريوجيك على بطاقة صفراء، تبديلان في صفوف أرسنال قبل نهاية المباراة بخروج مارتن أوديجارد، ونزول محمد النني، وخروج داني سيبايوس، ونزول روب هولدينج. 


90+6 بطاقة صفراء من نصيب  لاعب خط وسط ليدز يونايتد "ستيوارت دالاس". 




يطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز أرسنال برباعية مقابل هدفين.


الجدير بالذكر أن بهذة النتيجة يحتل أرسنال الدوري الإنجليزي المركز 10 برصيد 34 نقطة، بينما نادي ليدز يونايتد المركز 11 برصيد 32 نقطة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع