JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موسيماني: "حافظت على طريقة أداء الفريق حتى مع تأخر الأهداف"

موسيماني: "حافظت على طريقة أداء الفريق حتى مع تأخر الأهداف"




كتبت : هاجر إبراهيم 



وضح "بيتسو موسيماني"  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز بثلاثية نظيفة أمام المريخ السوداني ، و أكد على وجود مكاسب عديدة من لقاء اليوم أبرزها تسجيل والتر بواليا، وكسب ثقة الجماهير. 

  


وقال موسيماني : "نعم الأهداف تأخرت ولكن في النهاية حققنا المطلوب وحصدنا ثلاث نقاط غالية في بداية مشوار دور المجموعات ، مشيراً أن المنافس شكل تكتلات دفاعية كبيرة في الشوط الأول ولكن  بمجرد تسجيل الهدف الأول نجحنا في التفوق وحسم المباراة" .





وذكر أن الأهلي خاض مباراة اليوم في ظل غياب ٥ عناصر أساسية من القوام الرئيسي للفريق ، مشيراً على أن  الشوط الأول شهد إهدار العديد من الفرص، ولكن الأمور تحسنت كثيرًا في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف. 


وأكد قائلًا:" إلى أنه حافظ على طريقة أداء الفريق حتى مع تأخر الأهداف، مشددًا على أن الأهلي اعتمد اليوم على الأطراف في ظل إغلاق العمق من قبل المريخ السوداني ، والعرضيات كانت مفتاح الفوز  بعد عرضية محمد هاني في هدف أفشة الأول".  



وأردف موسيماني إن هناك لاعبين تمت إراحتهم مثل حمدي فتحي، كما أنه دفع بعناصر لم تكن تشارك بشكل أساسي الفترة الماضية و عودتهم تعتبر من مكاسب اللقاء مثل سعد سمير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام.



واختتم موسيماني تصريحاته مشارًا إلى أن  " محمد الشناوي" حارس مرمى الفريق، الذي نجح في التصدي لـ فرصتين محققتين للمنافس.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة