JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أكرم توفيق: " الفريق ظهر أمام بايرن ميونيخ بشكل جيد"

 



كتبت.. هاجر إبراهيم 



صرح أكرم توفيق نجم النادي الأهلي قائلًا:  "بالميراس فريق قوي جداً، لا يوجد فريق في المونديال سهل، من يتأهل يكون لديه قائمة رائعة ويدعم نفسه بصفقات، الأهلي أيضاً فريق كبير وخلفه جمهور عظيم". 




وأردف " ربنا بيكرم الفريق في الملعب لأننا نعمل بإخلاص ونقاتل، ولو هناك من ليس في يومه، زميله يقوم بالقتال بجواره من أجل الفريق، عندما أتيح للفريق بعض الفرص ولم تتُرجم لأهداف كانت لحظات صعبة بكل تأكيد، لقد قاتلنا من أجل تحقيق المكسب. "


وتحدث عن الفيديو الشهير مع محمود وحيد وحديثه عن لاعب بالميراس قائلًا:" لقد قام بضرب والتر بواليا ولم يخرج الكرة ويعتذر له، وجدته يأتي أمامي ويحاول (يتأرجز)، فقمت بإيقافه بقوة لتهدئة اللعب وعلاج بواليا"




أكمل اللاعب: "نحن نقاتل ونتعب من أجل الجماهير والنادي، وكذلك من أجل الأهل والأصدقاء ومصر، فنحن نمثل مصر في النهاية، كل لاعب له دور في الفريق، كل لاعب بيموت نفسه في الملعب عندما يطلب منه المدرب المشاركة". 


وأيضا" حتى لو هناك إرهاق أو تعب سنقاتل ونلعب من أجل جماهير الأهلي الكبيرة، سنواصل مسيرتنا، هذا هو قدرنا وقدر النادي الأهلي دائماً،  قبل مباراة بايرن ميونيخ جلس معنا محمد الشناوي، قال أنهم فريق كبير وكذلك نحن أبطال أفريقيا، لماذا لا نلعب من أجل المكسب، الكرة تعترف بالأداء داخل الملعب". 


الفريق ظهر أمام بايرن ميونيخ بشكل جيد، كان يمكن أن يكون الشكل أفضل لكن الحمد لله.

أكرم توفيق: " الفريق ظهر أمام بايرن ميونيخ بشكل جيد"

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة