القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يواجه المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. اليوم

 

الأهلي يواجه المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. اليوم



كتب... محمود دياب



يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  المريخ السوداني، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة.



يسعى الأهلي إلى بداية مثالية في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري الأبطال، في خطوة جديدة لمشوار الدفاع عن لقب بطولته المفضلة، والمضي نحو التتويج باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة الأقوى داخل القارة السمراء.




يدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد ظهور مثالي في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية، والتي نجح خلالها في تحقيق المركز الثالث، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.



ويلتقي الأهلي بالمريخ السوداني بعدما أنهى مغامرة سونيديب، بطل النيجر بالفوز عليه بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بدور الـ32 للبطولة؛ ليحجز مقعده على رأس المجموعة الأولى التي تضم المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني.


ويضع الأهلي نصب عينيه تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، على حساب المريح، وهو منافس قوي نجح في الإطاحة بفريق إنيمبا النيجيري في الدور التمهيدي للبطولة.



وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض تدريباته، عقب العودة من المشاركة في مونديال الأندية والحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة.




واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على قائمة الفريق؛ استعدادًا للمباراة، والتي شهدت العديد من الغيابات تتمثل في علي معلول، وطاهر محمد طاهر، وأيمن أشرف؛ بداعي الإصابة، فيما يغيب حسين الشحات للإيقاف.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبيرـ ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ـ ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون ‏وأليو ديانج وعمرو السوليةـ ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني.‏

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع