القائمة الرئيسية

الصفحات

كابوس ليفربول مستمر.. ليستر سيتي يقهر ليفربول بثلاثية

 




كتبت : هاجر إبراهيم


يلعب نادي ليفربول بقيادة المدرب "يورجن كلوب"، بينما نادي ليستر سيتي بقيادة بربندان رودجرز، ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في إطار الاسبوع الرابع والعشرين، علي ملعب كينج باور. 

بدأت المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مصر. 


في أول دقائق المباراة شاهدنا السيطرة والتسديدات القوية الرائعة للاعبي ليفربول، في الدقيقة 18 تبديل اضطراري لليفربول بخروج جيمس ميلنر، ونزول تياجو ألكانتارا.



صعوبات تواجه لاعبي ليستر سيتي في السيطرة على الكرة بسبب الشغط المستمر من لاعبي ليفربول.


تحصر على أولى البطاقات الصفراء في المباراة من نصيب حط وسط ليفربول "كورتيس جونز"، بسبب عرقلته لها في بارنز، في الدقيقة 27 هدف محقق لليفربول ضائع بعد هجمة قوية، ولكنها سهلة في يد الحارس كاسبر شمايكل.


انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، باستحواذ اكبر للاعبي ليفربول، وفرص ضائعة. 



تسديدة قوية عن طريق كورتيس جونز لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء في بداية الشوط الثاني من المباراة، في الدقيقة 56 ركلة حوة مباشرة لليفربول عن طريق تزينت أرنولد بتسديد رائعة وقوية ولكن ارتدت من العارضة لمرمي الحارس كاسبر شمايكل. 



أفتتح التسجيل وافتتح الأحلام " الفرعون المصري " محمد صلاح بهدف أول، بكعب قدمه سكنت شباك مرمى ليستر سيتي، في الدقيقة 68، حصل على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة "أوزان كاباك" مدافع ليفربول، في الدقيقة 71. 



وفي الدقيقة 78 هدف أول وهدف التعادل لصالح ليستر سيتي، بعد العودة إلى تقنية الفيديو "VAR" تم احتساب الهدف بتسديد رائعة عن طريق اللاعب جيمس ماديسون. 



يصنع لفريقه الهدايا ويسجل الهدف الثاني لليستر سيتي، عن طريق اللاعب هارفي بارنز في الدقيقة 81، وفي الدقيقة 85 عاد مرة أخرى لاعبي ليستر سيتي بتسجيل الهدف الثالث والأخير احرزه هارفي بارنز.


 


لينتهي اللقاء بفوز ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، لتصبح الخسارة الثالثة لليفربول على التوالي منذ عام 2014.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع