JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا ..إسرائيل تشكر الفنانه إليسا على تصريحها

 

أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا ..إسرائيل تشكر الفنانه إليسا على تصريحها



كتب : حمدى صابر أحمد 



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا حول إسرائيل نسبوه إلى المغني اللبنانية إليسا خلال استضافتها على إحدى القنوات اللبنانية.

واللافت كان رد موقع “إسرائيل بالعربية”، عبر تويتر، على تصريح إليسا الذي قالت فيه على حد زعم متداولي الخبر أن: “أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا”.

إذ رد الموقع الإسرائيلي بتغريدة قال فيها: “كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان”، بحسب سبوتنيك.

مدير اعمال الفنانة إليسا، أمين أبي ياغي، نفى هذا التصريح قائلا: “إذا خرج هذا التصريح عبر صحيفة إسرائيلية فأكيد ستكتب على ذوقها هذه القصة عن إليسا”.

وأشار ياغي إلى أن إليسا لم تجر أي مقابلة في الفترة الأخيرة، ورجح أنهم حوَّروا كلامها في المقابلة عبر شاشة MTV بمناسبة 20 عاماً على مسيرتها الفنية، مؤكداً أن المقابلة تمت قبل ثلاثة أشهر، ونفى بشكل قاطع أن تُصرح إليسا بهكذا تصريح عن إسرائيل.

كيف للفنانة إليسا أن تنسى ما اقترفته إسرائيل بحق شعبها في الجنوب، وما زالت إلى اليوم تنتهك السيادة اللبنانية بين الحين والآخر، كما أنها لا تزال تحتل أجزاء من الأراضي اللبنانية.

ولا زالت إسرائيل تُحضِّر لحرب مع لبنان ومع سوريا وكل من يقف في طريق تمددها في الشرق الأوسط.





author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة