JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إجتماع طارئ لمؤسسة قادة العلوم الإدارية والتنمية لدعم وتنشيط السياحة بالفيوم


 

إجتماع طارئ لمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية لدعم وتنشيط السياحة بالفيوم


الفيوم : سعيد بدوي



إجتمع  قادة مؤسسة العلوم الإدارية والتنمية لدعم وتنشيط السياحة ،فرع الفيوم بمقر مركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات لرئاسة الجمهورية لدعم وتنشيط السياحة بالفيوم ، بحضور الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة على مستوى الجمهورية والأستاذ محمد هاشم مدير مركز النيل للإعلام بالفيوم والأستاذ محمود الجلاب المنسق العام للمؤسسة بالفيوم ، وفريق العمل بمؤسسة القادة بالفيوم ومنسقي عموم مراكز طامية وبندر الفيوم ومركز الفيوم.  


تم عرض انجازات مؤسسة القادة للعلوم الإدارية بالفيوم بالتعاون مع مركز النيل للإعلام التابع للهيئة العانة للاستعلامات خلال الفترة السابقة ومنها تنفيذ تدريب 1000 قائد إداري وتنفيذي على مستوى المحافظة والذي يتم تقديمه مجانا للشباب بمحافظة الفيوم ، وكذلك المشاركة الفعالة مع المبادرات الرئاسية وكذلك مبادرات المحافظة ( شعب واعي متضامن ) في تعقيم وتطهير كافة مؤسسات الدولة بالمحافظة وكذلك تطهير وتعقيم المدن والقري والتوعية المستمرة في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد .


أكد الدكتور أحمد الشريف على فكرة القادة واهداف مؤسسة القادة في تقديم الدعم الكامل لبلدنا الغالى مصر الحبيبة من اجل النهوض بأفكار ومهارات شباب مصر فى كافة المجالات ، مع ترسيخ مفهوم التأهيل من أجل التمكين ، من أجل إعداد جيل من الشباب وتأهيلهم للحصول على فرص مرموقه بالمجتمع ، وكذلك رفع كفاءة العاملين بمؤسسات الدولة بمحافظة الفيوم. 


كما أشار الشريف إلى دور المؤسسة الخدمى كونها حضّانة جيدة ورائعة فى تأهيل شباب مؤهل على أعلى مستوى للمشاركة فى النهوض بمصر والمشاركة الفعالة في العمل السياسي والقيادى والخدمى والتنموي.


كما قدم  شباب القادة  بالفيوم عدد من المبادرات و الأفكار المتميزة من أجل تقديم خدمات تنموية داخل محافظة الفيوم ومنها :

1. مبادرة تنشيط السياحة بمحافظة الفيوم

2. مبادرة سوق الأفكار على مستوى الجمهورية

3. ندوات تثقيفية عن المخدرات الرقمية 

4. مبادرة حياة كريمة والتطوير الشامل لصناعة الفخار بالفيوم  

5. إنشاء أكاديمية مهنية تدريبية للشباب بالفيوم

6. الاستعداد للبرنامج التدريبي المتميز تدريب المدربين على أعلى مستوى بمركز النيل للاعلام بالفيوم بالتعاون مع مؤسسة القادة.

7. تدريب ريادة الأعمال والمشروعات

8. تدريب الشباب وتوعيتهم حول الشأن الافريقي. 


جدير بالذكر ، استمر الاجتماع مدة 4 ساعات متصلة مساء اليوم ناقش خلاله الشريف خطة عمل المؤسسة بمحافظة الفيوم و المشروعات المزمع تنفيذها فى الفترة القادمة حيث استعرض الدكتور احمد الشريف خطة عمل المؤسسة على مستوى الجمهورية شارحا اهم الخطوات التى تم اتخاذها للنهوض بقطاعات المؤسسة على كافة المستويات و اهم الاتفاقيات و البروتوكولات الموقعة فى الفترة الاخيرة بالاضافة الى دور المؤسسة فى التمكين الاقتصادى لاعضاء القادة و كافة ابناء الشعب المصرى.




author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة