JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كأس مصر - أسوان يفوز أمام سوهاج بثلاثية

 



كتبت هاجر إبراهيم 




انتهت المباراة التي جمعت بين نادي أسوان لمواجهة نادي سوهاج ضمن مباريات دور 32 من بطولة كأس مصر، على ستاد كلية الشرطة في الثانية ونصف ظهراً، بفوز أسوان بثلاثة مقابل هدف. 




وجاء تشكيل أسوان يضم كلًا من 


خالد وليد - أحمد عبد الظاهر - أشرف مجدي - السيد فريد -  أحمد صبحي  محمد جمال بيبو - أحمد خالد - أحمد سيد دحروج - احمد بليه - عمر الداحي 




وشهد الشوط الأول من المباراة، العديد من الهجمات المختلفة والتمريرات الرائعة من الفريقين، ولكن دون تسجيل أي هدف.



أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول.





أسوان يبحث عن هدف ثانٍ في بداية الشوط الثاني، ويضغط على مدافعي نادي سوهاج، أحمد عبدالظاهر يضع الهدف الأول في شباك نادي سوهاج في الدقيقة 51.


ضغطية جيدة من مدافعي سوهاج لخروج الكرة خارج الملعب، تسديدة قوية وفي غاية الروعة من على قوس منطقة الجزاء ولكن الكرة مرتدة بالدقيقة 72.



الهدف الثاني لفريق أسوان بتسديد رائعة من ضربة رأس يضعها حمزة مجدي بالجانب اليمين لحارس سوهاج بالدقيقة 78، بعد الهدف لاعبي سوهاج يضغطون على الكرة لتقليص النتيجة والعودة مرة أخرى للمباراة. 




عاد الهدوء النبي بعد هدف حمزة مجدي، الحكم عادل عبدالعزيز احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع، أسامة يضع العلامة الأولى ويسجل الهدف الأول لفريق سوهاج ليقلص النتيجة. 


الثالث لفريق أسوان سجله عمرو رضا في سقف المرمى في الوقت محتسب بدل ضائع، بعد ذلك اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز أسوان.

كأس مصر - أسوان يفوز أمام سوهاج بثلاثية

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة