القائمة الرئيسية

الصفحات

فايلر: تدريبي للنادي الأهلي لن تتكرر مجددًا

 

فايلر: تدريبي للنادي الأهلي لن تتكرر مجددًا



كتبت :  هاجر إبراهيم 



صرح رنيه فايلر المدير الفني السابق، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. 



قائلًا: "تدريبي للنادي الأهلي كان تجربة ستحدث مرة واحدة في الحياة، هذه التجربة لن تتكرر مُجددًا،  رغبتي هي استكمال مسيرتي في الدوريات الأوروبية، كل اللاعبين رياضيون بشكل لا يصدق اللاعبون سريعون وأقوياء ولديهم أيضًا مهارات فنية جيدة، لأنهم حتى وهم أطفال كانوا يلعبون كرة القدم عمليًا ليلًا ونهارًا". 



 وأردف:" إذا تجولت في الشوارع ليلا قبل كورونا، كانت ملاعب كرة القدم ممتلئة. اللعب ضد المصريين أمر غير مريح حقًا ، ما ينقصهم هو التدريب التكتيكي".



وأكمل حديثه قائلًا:" لم أستخدم صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة وجودي هناك، لكن الكثير من الأشخاص على فيسبوك انتحلوا شخصيتي واستخدموا صفحات باسمي، وكانت هذه الصفحات تضم 150 ألف متابع واعتقدت الجماهير حقًا أنني كنت وراء الملف الشخصي، كان هذا مجرد جنون ، كان العديد من المعجبين يستخدمون وجهي كصورة للملف الشخصي على واتساب. لقد كانت تجربة فريدة من نوعها، تجربة رائعة، لكنني لست مستاءً لأن الأمر انتهى".



وعن التتويج بكأس العالم للأندية لجماهير الأهلي " هناك شيء واحد واضح، إذا كنت ناجحًا مثل البايرن أو الأهلي ، فأنت تريد الفوز بكل الألقاب، لكنني لا أعتقد أن أي شخص يولي أهمية أكبر لبطولة كأس العالم للأندية أو التتويج بها، وعلى أي حال، لم تكن مشكلة كبيرة خسارة هذا اللقب عندما كنت هناك في الأهلي".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع