القائمة الرئيسية

الصفحات

الكيك بوكسينج يواصل صقل مواهب المدربين والحكام ضمن مخطط تطوير اللعبة في 2021

الكيك بوكسينج يواصل صقل مواهب المدربين والحكام ضمن مخطط تطوير اللعبة في 2021



كتب : محمود دياب



يواصل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح، في تنفيذ خطته للارتقاء بالواقع التدريبي والتحكيمي للحكام والمدربين خلال العام الجديد 2021.


وكشف محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن إعداد خطة شاملة الهدف منها صقل مواهب المدربين والحكام من خلال إطلاعهم على كافة أحداث الأساليب التدريبية والتحكمية بهدف خلق كوادر فنية تعمل على استمرار النهوض باللعبة في شتى المناحي.


وشهدت الدورة التدريبية للحكام والمدربين التي أقيمت في الغردقة خلال الفترة من 30 يناير إلى 1 فبراير الجاري مشاركة أكثر من 50 مدرب وحكم والتي يعقبها إقامة المزيد من الدورات التدريبية الأخرى.


وقال محمد صبيح إن تلك الدورة الأساسية للمدربين والحكام تأتي في إطار خطط الاتحاد الرامية لتطوير منهجيات التدريب لدى جميع الأطراف المعنية برياضة الكيك بوكسينج والعمل المستمر على الارتقاء بمكانتها عبر تبني أفضل المعايير والممارسات العالمية.


ويستعد اتحاد الكيك بوكسينج إلى إقامة الدورة التدريبية الثالثة له خلال العام الجديد 2021 في مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 11 إلى 13 مارس المقبل، والتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي أقيمت ومن ضمنها الدورة الاساسية للمدربين والحكام التي أقيمت في المدينة الشبابية بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 15 إلى 17 يناير الماضي ولاقت مشاركة كبيرة من جانب أبناء اللعبة سواء على المستوى التدريبي أو التحكيمي. 


ويواصل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، في إقامة دورات تدريبية للحكام والمدربين بشكل دوري في جميع المحافظات من أجل الاستمرار على إمدادهم بأحدث أساليب التدريب والتحكيم من أجل الارتقاء باللعبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع