القائمة الرئيسية

الصفحات

خالد غنيم يُحلل الأداء الفني لمجموعة الأهلي (خاص)

 



كتب.... محمود دياب


علق خالد غنيم المدير الفني للفريق رايو فاليكانو الإسباني السابق، على قرعه دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومجموعة النادي الأهلي.



وقال غنيم فى تصريح خاص "لجريدة الخبر المصري"في دور المجموعات لا يوجد مجموعة  سهلة أو فريق ضعيف ،من يريد الصعود أو الحصول على البطولة يجب أن يكون مستعدًا لمقابلة أي فريق

 

المجموعه الأولى (مجموعه ال ١٠ بطولات ٩ للأهلي ١ فيتا) 


وأضاف :"الأهلي الأكثر تتويجا إفريقيًا و من أكثر مميزاته هي الاستقرار الإداري في النادي والدعم و الاستقرار الفني و القدرات الفنية العالية للاعبيه و معه مدرب متخصص في أفريقيا و مدرب يعتمد على الناحية النفسية و الذهنية أكثر من التكتيكي". 




واستكمل:"المريخ السوداني فريق له باع في أفريقيا و بطل الدوري السوداني الموسم الماضي رغم المشاكل الموجوده في النادي و معه مدرب من المدرسه الفرنسية التي تعتمد على العامل البدني و أسلوب اللعب المباشر و السريع ،هيكون عليه التنافس مع فيتا و سيمبا للصعود و لديه من اللاعبين أصحاب القدرات الفردية للتعامل مع الفريقين وخصوصا سيف تيري  ". 



 وأشار :" فيتا كلوب فريق قوي مع مدرب كونجولي فرنسي بنفس الفكر الفرنسي بشكل عام معه لاعبين مميزين في الكرات العالية و التحولات الدفاعية الهجومية السريعة".

  


وأتم:" سيمبا فريق له اسم محترم في أفريقيا فريق شرس هجوميًا بيعتمد على الاستحواذ في المناطق الهجوميه و متميز في العرضيات و الكرات الثابتة و فريق متحرك و سريع و خاصه تشاما لاعب الوسط المهاجم".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع