JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ابناء قرية حجازة قصة كفاح جمعتهما لقمة العيش وأنهاها الموت سويا في سيناء محمود وحجاج

 

ابناء قرية حجازة قصة كفاح جمعتهما لقمة العيش وأنهاها الموت سويا في سيناء محمود وحجاج



قنا : ممدوح السنبسي 


ودع أهالي قرية حجازة بحري بمركز قوص جنوب قنا إثنين من خير شبابها وهما محمود محمد محمود 25عاما، وحجاج سيد احمد سعيد 40عاما واللذان يعملان في محجر بمنطقة ابوزليمة بمحافظة جنوب سيناء.


دفعتهم لقمة العيش، إلي البحث عنها في جبال جنوب سيناء وسط الأحجار داخل منجم، لتوفير حياة كريمة لأسرهم وسط ظروف معيشية قاسية علي الشباب ليعودوا إلي قريتهم حجازة بحري بمركز قوص، جثتين هامدتين محملين في نعوش خشبية قاطعين مسافة 1200 كيلو ، بعد حادث انقلاب سيارة أثناء عودتهم لقضاء اجازتهم بالقرية ، ليعم الحزن وتتشح القرية بالسواد بعد سماع خبر وفاتهم.


لم يكن يعلم محمود الشاب العشريني ، والمتزوج حديثا، أن القدر والبحث عن لقمة العيش، سوف يحرمه من رؤية جنينه الذي لم يببلغ شهرين في رحم والدته ، وأن يأتي الي الدنيا يتيم الأب الذي راح ضحية للقمة العيش ، ليصاحبه في رحلته الأخيرة صديقه حجاج ، الذي ترك اسرة مكونة من 4اطفال منهم 3بنات، لتنتهي رحلتهم في الحياة وسط الجبال .


وكان مدير أمن جنوب سيناء، تلقي إخطارا بمصرع محمود محمد محمود، 25عاما، وحجاج سيد أحمد سعيد، 40عاما، مقيمان بقرية حجازة بحري بمركز قوص ، إثر حادث انقلاب سيارة بمنطقة أبو زليمة بمحافظة البحر الأحمر ، وجري نقل الجثامين الي مسقط رأسهم لتواري الثراء.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة