القائمة الرئيسية

الصفحات

المهندس ’’ طارق الملا ‘‘ وزير الإنجازات يترأس الجمعية العمومية لشركة الأسكندرية للبترول العامرية .

المهندس ’’ طارق الملا ‘‘ وزير الإنجازات  يترأس الجمعية العمومية لشركة الأسكندرية للبترول العامرية  .



كتب : هانى الصغير


 حرص المهندس ''طارق الملا "وزير البترول والثروة المعدنية على تطبيق الإجراءات الاحترازية من بعد جائحة كورونا التي ضربت أرجاء العالم ، خاصة مع توصيات ،  منظمة الصحة العالمية بتجنب التجمعات والكثافات البشرية لمواجهة تفشي الوباء، مما أدى ، إلى إلغاء كافة الفعاليات والمؤتمرات والأحداث الكبرى بالعالم.



  وقد أجتمع  المهندس ’’ طارق الملا ‘‘  و عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، عقداجتماع الجمعية العمومية لشركة العامرية لتكرير البترول وشركة الإسكندرية للبترول للمصادقة على ميزانياتهما التخطيطية للسنة المالية 2021/2022 ، بحضور. وزير التنمية المحلية محمود شعراوي .



 كما وجه ’’ الملا ‘‘  بلاستفادة من خبرات انبي وبتروجيت في تنفيذ المشاريع وفق جدول زمني محدد. كما سلط الضوء على تسريع مشاريع التحول. الرقمي في المصافي ، بما في ذلك نظام تخطيط موارد المؤسسات لزيادة الكفاءة التشغيلية.


   كما أشاد وزير البترول بجهود القائمين على ، مشروعات التوسع الإنتاجي وضرورة تطوير البنية التحتية لمصافي العامرية والإسكندرية وفق الجدول الزمني لتحقيق أهداف زيادة الإنتاج وتوفير منتجات بترولية عالية الجودة.

 وخلال الاجتماعات ، عرضت الشركات ملامح ميزانياتها المخططة للسنة المالية 2021/2022 ، والتي قدمها علي بدر رئيس مجلس إدارة الشركة ومحمد السيد صبحي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات