JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المهندس ’’ طارق الملا ‘‘ وزير الإنجازات يترأس الجمعية العمومية لشركة الأسكندرية للبترول العامرية .

المهندس ’’ طارق الملا ‘‘ وزير الإنجازات  يترأس الجمعية العمومية لشركة الأسكندرية للبترول العامرية  .



كتب : هانى الصغير


 حرص المهندس ''طارق الملا "وزير البترول والثروة المعدنية على تطبيق الإجراءات الاحترازية من بعد جائحة كورونا التي ضربت أرجاء العالم ، خاصة مع توصيات ،  منظمة الصحة العالمية بتجنب التجمعات والكثافات البشرية لمواجهة تفشي الوباء، مما أدى ، إلى إلغاء كافة الفعاليات والمؤتمرات والأحداث الكبرى بالعالم.



  وقد أجتمع  المهندس ’’ طارق الملا ‘‘  و عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، عقداجتماع الجمعية العمومية لشركة العامرية لتكرير البترول وشركة الإسكندرية للبترول للمصادقة على ميزانياتهما التخطيطية للسنة المالية 2021/2022 ، بحضور. وزير التنمية المحلية محمود شعراوي .



 كما وجه ’’ الملا ‘‘  بلاستفادة من خبرات انبي وبتروجيت في تنفيذ المشاريع وفق جدول زمني محدد. كما سلط الضوء على تسريع مشاريع التحول. الرقمي في المصافي ، بما في ذلك نظام تخطيط موارد المؤسسات لزيادة الكفاءة التشغيلية.


   كما أشاد وزير البترول بجهود القائمين على ، مشروعات التوسع الإنتاجي وضرورة تطوير البنية التحتية لمصافي العامرية والإسكندرية وفق الجدول الزمني لتحقيق أهداف زيادة الإنتاج وتوفير منتجات بترولية عالية الجودة.

 وخلال الاجتماعات ، عرضت الشركات ملامح ميزانياتها المخططة للسنة المالية 2021/2022 ، والتي قدمها علي بدر رئيس مجلس إدارة الشركة ومحمد السيد صبحي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة