JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إنقاذ حياة ام وجنينها بمستشفي الوقف المركزي بقنا


إنقاذ حياة ام  وجنينها  بمستشفي الوقف المركزي بقنا



قنا : ممدوح السنبسي 


تمكن  اليوم فريق من الأطباء فى مستشفى الوقف المركزى شمال قنا من إنقاذ حياه ام وجنينها وذلك تحت إشراف  الدكتور محمد عبد القوى مدير المستشفى . حيث حضرت الحاله إلى المستشفى وكانت تعانى من نزيف حاد وخطير  نتيجة مشيمة  متقدمة مع الحمل وقد تم  التعامل مع الحالة بواسطة الفريق الطبي حتى تم  استقرار الحالة العامة للحالة حيث تم دخولها لغرفة العمليات.


 وقد ضم  الفريق  كل من أطباء النساء والتوليد  د.محمد نصر ود. محمد وائل  ود.حسن عيد الديب ود. ايمن جمال ود. مؤمن سيد  ومن قسم التخدير د. امير مجدى  حيث تمكنوا  من إجراء عملية قيصرية حرجه ودقيقه للحاله وتمكنوا من إيقاف النزيف مع الاحتفاظ بالرحم.


 والحالة الان متواجدة تتلقى الرعاية الكاملة بالمستشفى اتحت إشراف ومتابعة  د مؤمن سيد حيث تم دخول الطفل الحضانة  لتلقى الرعاية  تحت إشراف  د. محمود ناجح ود. محمود عزام ود. محمود حسن .


شكرا مستشفي الوقف المركزي  وكل الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز العظيم من أطباء وتمريض من أجل إنقاذ ام وطفلها ومازالت مستشفي الوقف المركزي تقدم إنجازات في علاج المواطنين واسرهم سواء عمليات أو علاج تحت رعاية فريق طبي متكامل هدفه الوحيد علاج المرضي وإنقاذ حياتهم والتعامل معهم معاملة إنسانية كريمة لأن المعاملة الطيبة جزء من العلاج حفظ الله أبطال الصحة كل في موقعه  وحفظ الله مصر قيادة وشعبا

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة