القائمة الرئيسية

الصفحات

ابو طالب العيسوي مديراً فنياً للدرويش خلفاً لمحمد وهبة

 

ابو طالب العيسوي مديراً فنياً للدرويش خلفاً لمحمد وهبة



كتبت : حسناء محمد



اعتذر محمد وهبة عن الاستمرار كمدربًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خلال المرحلة القادمة و قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قبول اعتذار محمد وهبة  .

 

ونشر  وهبة  اعتذار عبر صفحته الشخصية بشأن استمراره كمدربًا للإسماعيلي ، جاء البيان كالآتي: "بسم الله الرحمن الرحيم، السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تحية واحترامًا وبعد.. شرفت بتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم".


و أتم بيانه: "أديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا، وحيث أننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي وجماهيره الوفية العظيمه فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي".


 تم تكليف أبو طالب العيسوي بتولي المهمة و يقود العيسوي مسؤولية الفريق اعتبارًا من مران اليوم الجمعة، و هو المران الرئيسي الذي يستعد الفريق من خلاله لمواجهة مصر المقاصة الأحد في الجولة السادسة من الدوري العام المصري.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط بعدما خاض 5 جولات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع