JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نقيب الإعلاميين ينهى الخلاف بين ريهام سعيد وسيد على بجلسة صلح

نقيب الإعلاميين ينهى الخلا ف بين ريهام سعيد وسيد على بجلسة صلح








كتب : وليد المصري



عقد نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعده اليوم السبت جلسة صلح بين ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" والذى حضر عنها جلسة الصلح محاميها الأستاذ شعبان سعيد بموجب توكيل رقم أ2759/2019 وبين سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن".
جاءت جلسة الصلح بعد الخلاف الحاد بين الطرفين والتى تقدمت على اثره ريهام سعيد الى نقابة الإعلاميين بشكاوى ضد الإعلامى سيد على لما بدر منه من تجاوزات مهنيه وتناولة لأمور شخصية للزميلة فى برنامج "حضرة المواطن" وبتطبيق ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهنى وبعد تفريغ الحلقات محل الشكوى من المرصد الإعلامى الخاص بالنقابة .
اتخذ النقيب قرار بمنع ظهور سيد على على اى وسيلة إعلامية لحين انتهاء التحقيق معه .
ونظرا للأهداف الساميه التى انشأت من اجلها النقابة وتحديداً ما جاء فى نص المادة الثالثة من القانون 93 لسنة 2016 فى الفقرة الرابعه والتى تنص على دعم التعاون بين أعضاء النقابة وتقوية روح الزمالة بينهم والعمل على تسوية المنازعات التى تنشأ بينهم ولم شمل الاسرة الإعلامية .
فقد آثر النقيب عقد جلسة صلح بين الطرفين انتهت بتنازل السيدة ريهام سعيد عن شكواها رسميا عن البلاغ رقم 3412 لسنة 2021 المقدم ضد سيد على علي ان يقوم الزميل بتقديم اعتذار رسمى فى اول ظهور له فى برنامجه "حضرة المواطن" والاكتفاء بفترة منعه من الظهور طوال فترة التحقيق .
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة