JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

آخر رسالة كتبها ياسر فرج لزوجته قبل وفاتها بكورونا

 


الخبر المصري: آية محمد 


عبر الفنان ياسر فرج عن حزنه الشديد بعد وفاة زوجته "ميادة" داخل العناية المركزة؛ إثر تدهور الحالة الصحية لها وفشلها في التنفس؛ فارقت على إثرها الحياة أمس الأول. 


وكان ياسر فرج قد كتب رسالة أخيرة لزوجته قبل دخولها العناية المركزة، قائلا: "طول عمري وأنا بخاف من الباب ده ..كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة... كان ينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من أني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي .. والنهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة".


وتابع ياسر فرج في رسالته الأخيرة لزوجته عندما دخلت العناية: "عمري ماكنت أتخيل اني هقف الوقفة دي علشانك أنتي يا ميادة ...ومفيش حاجة كبيرة علي ربنا ..وان شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير".


وكانت زوجة الفنان ياسر فرج قد أصيبت بفيروس كورونا، وتدهورت حالتها الصحية؛ مما استدعى دخولها العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، وذلك في يوم 16 يناير الحالي؛ ولكن فشلت في التنفس، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل العناية أمس الأول.


وكانت جنازة الراحلة ميادة زوجة الفنان ياسر فرج، قد أقيمت بعد عصر أمس، وتم دفنها بمقابر الأسرة، ولم يبد ياسر فرج أى معلومات عن تلقيه العزاء في زوجته؛ حيث كان الحزن والصدمة والذهول متمكنين منه لأقصى درجة.

آخر رسالة كتبها ياسر فرج لزوجته قبل وفاتها بكورونا

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة