القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ الشرقية يستقبل وزيرة الثقافة بمكتبه بالديوان العام

محافظ الشرقية يستقبل وزيرة الثقافة بمكتبه بالديوان العام



الشرقية  : السيد ياسر 


استقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمكتبه اليوم بالديوان العام، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام  والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.


وتأتي زيارة الوزيرة لمحافظة الشرقية للمشاركة في فاعليات تخريج شباب مشروع  " إبدأ حلمك"   لإعداد الممثل الشامل وذلك بقصر ثقافة الزقازيق .


وخلال اللقاء أكدت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أنه تنفيذاً للتوجهات الإستراتيجية للدولة المصرية قامت وزارة الثقافة بتنفيذ العديد من المبادرات و المشاريع الفكرية والفنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الإنسان و إعادة تشكيل الوعي وتطوير المجتمع  إلى جانب ترسيخ الهوية الثقافية والحضارية وتعزيز قيم المواطنة .


بينما أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الحيوي الذي تلعبه وزارة الثقافة في نشر التنوير والإرتقاء بالوعي والفكر وبناء الهوية وتنمية القيم الوطنية من خلال ما تقوم به من أنشطة وتدشين الكيانات الثقافية في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى الإهتمام بأعمال التطوير ورفع ورفع كفاءة قصور الثقافة والتي تمثل حجر الزاوية في نشر الثقافة وممارسة الفنون  .


أهدى محافظ الشرقية شعار المحافظة للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة لدورها البارز في الإرتقاء بالحركة الفنية والثقافية ورفع مستوي الذوق العام


كما حرصت وزيرة الثقافة علي تقديم درعا تذكاريا لمحافظ الشرقية، تقديراً لمجهوداته الملموسة في الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع