JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الطويلة عن كوارث التحكيم "لقد وضعوا السم في الراية"

 




كتب... محمود دياب


صرح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم أن مشاكل التحكيم التي طفت علي السطح بشكل كثيف في الفترة الأخيرة كان يحكمها عامل مشترك ألا وهو راية المساعد.




وأكمل "الطويلة" إن قواعد اللعبة في الأخطاء التحكيمية لم تعد توجهه لحكام الساحة بشكل أساسي ، ولم يعد حكم الساحة في إحتياج لصدام مع الأندية ومع الرأي العام ، وإنما قواعد الفساد تحولت الى المساعدين بحيث يتم وضع السم في الراية.




وتابع "الطويلة" إنه يكفي أن يرفع المساعد رايته بداعي تسلل غير موجود أو إلغاء هدف صحيح أو إلغاء ضربة جزاء إحتسبها الحكم بداعي التسلل ، المهم إبعاد أي شبهه عن الحكم لأنه مغلوب علي أمره بسبب المساعدين.




وإختتم رئيس نادي النجوم حديثه بأنه قد تم وضع السم في الراية ، وهذا يكفي لإيقاع الظلم بنادي معين وتكون الحجة دائماً أن المساعد هو المخطئ ليقل حجم الهجوم علي التحكيم.




وكانت مباراة النجوم وبورتو التي أقيمت في الجولة العاشرة من المجموعة الثانية بالدوري الممتاز (ب) قد شهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً بعد إلغاء ضربة جزاء صحيحة لنادي النجوم للاعب محمد همام بداعي التسلل ، كما تم إلغاء هدف صحيح لنادي النجوم للاعب محمود زناتي بداعي التسلل أيضاً.

الطويلة عن كوارث التحكيم "لقد وضعوا السم في الراية"

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة