القائمة الرئيسية

الصفحات

إنسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية

 





كتب حسن صلاح الدين

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إنسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلاندي من كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر الشهر القادم بسبب جائحة كورونا وقال FIFA عبر موقعه الرسمي 

تم إبلاغ FIFA اليوم من قبل نادي أوكلاند سيتي لكرة القدم بأنه ، في ضوء جائحة COVID-19 وإجراءات الحجر الصحي ذات الصلة التي تتطلبها السلطات النيوزيلندية ، لن يتمكن النادي من المشاركة في كأس العالم للأندية FIFA 2020


على الرغم من التبادلات المنتظمة بين الفيفا والنادي إتحاد ونيوزيلندا لكرة القدم وأوقيانوسيا في الأيام الأخيرة ، فإن متطلبات سلطات نيوزيلندا فيما يتعلق بالعزل والحجر الصحي تتجاوز اختصاص الفيفا ، وبالتالي ، لم يكن من الممكن الوصول إلى حل.


سيقوم FIFA بالتعاون مع السلطات القطرية بتنفيذ بروتوكول طبي وأمني شامل يوفر الضمانات اللازمة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في المسابقة.


بعد انسحاب أوكلاند سيتي ، ستكون كأس العالم للأندية FIFA 2020 بين الدحيل والأهلي وبايرن ميونيخ وأولسان هيونداي وتيجريس يو أن إل والفائزين في نهائي أمريكا الجنوبية ليبرتادوريس المقرر في 30 يناير. لن تقام مباراة الجولة الأولى وسيبدأ الدحيل المسابقة في الجولة الثانية. يبقى شكل المنافسة على خلاف ذلك.


ستجرى قرعة البطوله في زيورخ يوم 19 يناير

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع