JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عماد النحاس يجتمع بلاعبية عبر الفديو

عماد النحاس يجتمع بلاعبية عبر الفديو



كتب : محمود دياب


عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب محاضرة بالفيديو في ظل تواجد عماد النحاس المدير الفني للفريق عبر اتصال الفيديو اثناء المحاضرة لتوجيه التعليمات الأخيرة للاعبين وإعلان التشكيل الأساسي لمباراة النجم الساحلي التي ستقام السادسة بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة.

واتفق النحاس مع جهازه المعاون والمكون من رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع المدربين ومحمد فتحي مدرب الحراس وعبد الرحمن عيسى مدرب الأحمال على المهام المحددة لكل فرد وطريقة التواصل اثناء وبين شوطي المباراة.

ويتحرك الفريق الى ملعب مصطفى بن جنات الذي سيقام عليه اللقاء.

وكان شهد مقر نادي النجم الساحلي بمدينة سوسة التونسية الاجتماع الفني الخاص بمباراة النجم الساحلي التونسي والمقاولون العرب عن ارتداء المقاولون الزي التقليدي الاصفر وأسود والشورت الاسود بينما يرتدي النجم الساحلي زيه الأحمر والشورت الابيض.

وحضر الاجتماع رامي ربيع مدرب الفريق ومجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبدالغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق بحضور الجانب التونسي ومراقب المباراة الجزائري عبد الله جويده.

وتقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية ويذاع على قناة أون تايم سبورت والوطنية التونسية.

وحدد مراقب المباراة موعد وصول الفريقين قبل ساعة ونصف على اقل تقدير كما تم التأكيد على الإجراءات الإحترازية وضرورة ارتداء الكمامات لكل من يتواجد في الملعب باستثناء اللاعبين في ارض الملعب.

وتقام المباراة بدون حضور جماهيري وتم الاتفاق على تواجد 20 مرافق مع كل فريق.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة