JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ البحيرة يفتتح كوبري الشهيد رامي حسنين بإيتاي البارود

 

محافظ البحيرة  يفتتح كوبري الشهيد رامي حسنين بإيتاي البارود



الخبر المصري :  السيد ياسر 


قام اللواء  هشام آمنة - محافظ البحيرة بإفتتاح كوبري مشاه الشهيد رامي حسنين بمدينة إيتاي البارود يرافقه أسرة الشهيد، والكوبري يقع أعلى السكة الحديد وترعة الخندق ويربط بين جانبي البر الشرقي والغربي للمدنية بطول ١١٧ م وعرض ٧ م، بتكلفة ٢٨.٥ مليون جنية، تمويل محافظة البحيرة وشاركت وزارة التنمية المحلية بثلث التكلفة . 


وأوضح محافظ البحيرة، أن كوبري المشاة سيسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والقضاء على مشكلة تكدس المارة من المواطنين والمشاة أعلى كوبري السكة الحديد خاصة بعد غلق مزلقان المحطة، مما زاد من معاناة الأهالي وتكبدهم وتحملهم صعوبة ومشقة الإنتقال من الجانب الشرقي إلي الغربي والعكس .


ثم قام المحافظ بتكريم أسرة الشهيد رامي حسنين بإهدائهم درع المحافظة، تقديراً لجهوده فى خدمة الوطن، مشيراً أن الشهيد سيظل دائماً بقلوبنا ولن ننسى بطولاته وتضحياته فداءً للوطن، مضيفاً أن مصر لم و لن تنسى أبنائها، وأن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لإجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه .


كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الوجهة البحرية وإنشاء كورنيش المدينة بطول ٥٠٠ متر، ومن المقرر الإنتهاء منه مايو ٢٠٢٠ .


رافق اللواء المحافظ، الدكتورة نهال بلبع - نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني - السكرتير العام للمحافظة، والمهندس فايز الجندي - مدير مديرية الطرق، والأستاذ محمد كجك - رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود والسادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ .





author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة