القائمة الرئيسية

الصفحات

اليوم.. انطلاق أول برنامج تدريبي لتنمية المهارات الحرفية لشباب البحيرة

اليوم.. انطلاق أول برنامج تدريبي لتنمية المهارات الحرفية لشباب البحيرة



البحيرة : عمرو الهواري


أعلن اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، عن تنفيذ أول برنامج التدريبي للشباب لتنمية مهاراتهم الحرفية في مجالات النجارة ,الحدادة ,الخياطة ,سيارات بدءا من 15 يناير الجاري ولمدة ثلاثة أشهر، في إطار الجهود المبذولة للنهوض بالتدريب الحرفي وانجاح جهود الدولة في مواجهة البطالة والوصول إلى معدلات التشغيل المستهدفة للشباب.

وأشار محافظ البحيرة، في بيان له، إلى مميزات البرنامج الذى سيتقاضى خلاله المتدرب مبلغ مالي شهري بالإضافة لتوفير فرصة عمل في المجال المدرب عليه بالتنسيق مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة كما سيحصل على شهادة خبرة في نهاية مدة التدريب.

ومن شروط الالتحاق بالبرنامج التدريبي ألا يقل سن المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 25 سنة وأن يكون حاصل على مؤهل تعليمي متوسط أو عالي والمستندات المطلوبة هي  صورة من شهادة الميلاد - صورة من البطاقة الشخصية - عدد 2 صورة شخصية - صورة المؤهل الدراسي ، وعلى من يرغب بالتقدم التوجه إلى مركز الإنتاج والتدريب المهني بدمنهور خلف فرق الأمن طريق النصر.

وأكد محافظ البحيرة، أهمية تضافر كافة الجهود لدعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني لإعداد وتأهيل الكوادر الفنية المدربة والمتخصصة والقادرة على اقتحام سوق العمل وإكسابهم الخبرات اللازمة التي تمكنهم من تلبية احتياجات سوق العمل من الأيدي العاملة والمدربة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع