القائمة الرئيسية

الصفحات

كورونا في البحيرة.. وفاة صاحب فيديو.. الاستغاثة بوزيرة الصحة بنقص الأكسجين..

كورونا في البحيرة.. وفاة صاحب فيديو.. الاستغاثة بوزيرة الصحة بنقص الأكسجين..



البحيرة : عمرو الهواري


شهدت محافظة البحيرة، وفاة محمد القصاص، المدرس بالتربية والتعليم بمركز أبو حمص صاحب الفيديو الشهير الذي بثه من داخل مستشفى صدر دمنهور، والذي يستغيث فيه من نقص الأكسجين بالمستشفى عبر بث مباشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

توفي داخل مستشفى كفر الدوار العام، "الشاملة"، المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا، حيث تم نقله إليه من مستشفى صدر دمنهور، وذلك متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال القصاص خلال الفيديو: "إحنا في مستشفى صدر دمنهور الأكسجين ناقص علينا، الأكسجين يا ناس، الناس بتموت، الأكسجين بيروح علينا، روح الناس كلها بتطلع، يا سيادة الوزيرة، يا وكيل وزارة الصحة، الناس بتموت يا أخونا".

ويشار أن الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، قال تعليقا على واقعة الفيديو ونقص الأكسجين بمستشفى صدر دمنهور، إن صوت الأكسجين يظهر أنه يعمل في الفيديو المتداول، ونحن نتواجد في المديرية يوميا حتى الفجر لمتابعة أي مشكلات تطرأ على الأكسجين في مستشفيات العزل بمراكز ومدن المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن مستشفى صدر دمنهور بها 16 ألف لتر أكسجين، وأنه توجد لجان مستمرة تتابع على مدى الساعة مستشفيات العزل وموقف الأكسجين فيها، فضلا عن تواصله اليومي بمسئولي مصنع الأكسجين للاهتمام بوصول إمدادات الأكسجين في التوقيت المحدد للمستشفيات حرصا على سلامة وحياة المرضي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات