JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعليم الشرقية : فتح باب التقديم للإلتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية

تعليم الشرقية : فتح باب التقديم للإلتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية




الشرقية : السيد ياسر 


أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن العلم يمثل قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وتقدمها ، مشيراً إلى أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير التعليم في جميع مراحله ورفع كفاءه المعلمين وأعضاء هيئه التدريس للمشاركة الفعالة في إحداث التنمية المستدامة وبناء الوطن.


ومن جانبه أشار الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربية والتعليم إلى قيام الوزارة بفتح باب التسجيل للإلتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية للعام الدراسي 2020 /2021 وذلك خلال الفترة من 10 إلى 30 يناير 2021 إلكترونيًا عبر الرابط التإلى http://tawzef.emis.gov.eg


أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم إلى أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تقدم نموذجاً عالميا للمدارس الفنية بمعايير وإعتماد دولي من جانب ، ومن جانب آخر ربط المنظومة التعليمية مع الصناعة في جانب التدريب العملي والتوظيف ، بالإضافة إلى مميزات عديده يحصل عليها العاملين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية مثل الحصول على مزايا العمل في بيئة تعليميه حديثه تقوم على التطوير المستمر والشامل والتدريب التقني المستمر عإلى الجودة على مستوى دولي وعلى أيدي خبراء معتمدين وكذلك فرصه الحصول على خبره عمليه عديده تساهم في بناء مركز علمي متميز بالإضافة إلى حوافز معنوية ومادية عديده مرتبطة بالأداء.


أفاد وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن شروط الإلتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية كالآتي :


  سيتم فتح باب التقديم خلال الفترة من 10 حتي 30 يناير 2021م


فريق العمل سيشكل من العاملين من المدارس الحكومية أو الحكومية لغات التابعة لمديريه التربية والتعليم بالمحافظة التي تتبعها المدرسة٧ المراد الإلتحاق بها .


 يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني من العاملين بمديريه التربية والتعليم بالمحافظة التي تتبعها المدرسة المراد الإلتحاق بها .


يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط بمديريه التربية والتعليم بالمحافظة التي تتبعها المدرسة المراد الإلتحاق بها .


سيتم التعامل مع الناجحين في الإختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للإلتحاق بها.


 في حاله الإشارة إلى شهادات علميه أو شهادات خبره للتأكد من إعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والإستبعاد نهائياً دون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.


أضاف وكيل أول وزاره التربية والتعليم أن الوظائف المتاح التقدم إليها للمعلمين بمحافظة الشرقية هي معلم رياضيات - معلم لغة انجليزيه - معلم تربيه رياضيه - معلم صحة حيوان – معلم مواد زراعية "تخصص بساتين" – معلم مواد زراعية " تخصص كيمياء زراعية وذلك طبقا للشروط الآتية أن يكون حاصل على مؤهل عالى مناسب - خبره في مجال التدريس - إجاده إستخدام الحاسب الآلى والإنترنت - إجاده مهارات العمل الجماعي - إجاده مهارات التواصل - إجاده مهارات تقديم وعرض المعلومات .


يذكر أن محافظة الشرقية يوجد بها مدرسة الصالحية الزراعية للتكنولوجيا التطبيقية ويمكن الإطلاع على شروط الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال الرابط الاتي http://tawzef.emis.gov.eg







author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة