JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

يقتل زوجتة بآلة حادة أثناء نومها فى أخميم بسوهاج ويعترف لبسها جن

يقتل زوجتة بآلة حادة أثناء نومها فى أخميم بسوهاج ويعترف لبسها جن
صورة أرشيفية




سوهاج : حمدى صابر أحمد 



تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج من كشف غموض مقتل ربة منزل بمركز أخميم حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية وتم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهم على النيابة لاتخاذ شؤونها.

تلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة أخميم بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ بالعثور علي زوجته غارقة في دمائها وبها عدة إصابات علي فراش الزوجية عقب استيقاظه من النوم.

إنتقل إلي مكان البلاغ اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية والرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم ومعاونيه النقباء محمد حسان ومحمد جمال، وتبين أن المجني عليها مسجاة علي السرير تردي كامل ملابسها وبها أثار دماء وعدة إصابات ظاهرة علي الرأس والوجه.

وبمواجهة زوج المجني عليها، قرر أنه عقب استيقاظه من النوم وجد زوجته غارقة في دمائها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وأشار إلي المجني عليها تمر بحالة نفسية سيئة بعد زيارتها الأخيرة للمقابر، ويشك أنها مخاوية جن.

وتبين من التحريات عدم صحة ما أقره زوج الضحية، وبمعاينة كافة مخارج ومداخل المنزل تبين عدم وجود أي أعمال عنف علي الأبواب والنوافذ.

وتوصلت التحريات إلي أن زوجي المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم “ألة حادة”.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة