القائمة الرئيسية

الصفحات

منتخب ألمانيا يستبعد مولر من حساباته فى أولمبياد طوكيو

منتخب ألمانيا يستبعد مولر من حساباته فى أولمبياد طوكيو



كتبت : رضوى خالد



صرح الألماني توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ أنه لم يضع المشاركة فى أولمبياد طوكيو المقبلة مع منتخب ألمانيا الأولمبى ضمن أهدافه، حيث أنها البطولة التى تم تأجيلها من 2020 إلى العام الجاري بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد .




حيث قال مولر فى تصريحات لصحيفة "بيلد" اليوم الجمعة، "الأولمبياد لم تكن ضمن خططي، أخبرت شتيفان كونتز مدرب منتخب تحت 21 عاما بذلك منذ فترة".



وخرج مولر من حسابات اللاعبين المرشحين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي، والتي قدمت إلى الوكالة الألمانية لمكافحة المنشطات (نادا) فى بداية هذا العام، لكن ماتس هوميلز لاعب بوروسيا دورتموند وماكس كروس لاعب يونيون برلين، اللذين يبلغان من العمر 32 عاما، جاءا ضمن القائمة وهو ما يعنى أن لديهما فرصة فى المشاركة مع المنتخب الأولمبي.



ويذكر أن آخر مشاركات توماس مولر مع منتخب ألمانيا الأول في نهائيات كأس العالم 2018 الأخيرة، التي ودع خلالها الماكينات البطولة من دور المجموعات، ليقرر بعدها يواكيم لوف المدير الفني للمانشافت استبعاده حينها.



كما توج مولر مع المنتخب الألماني الأول بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، واستبعدا معا من المنتخب في بداية عام 2019 بقرار من المدير الفني يواخيم لوف، ويمكن لكل منتخب أولمبي أن يضم ثلاثة لاعبين فوق السن، من مواليد قبل عام 1997، للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع