القائمة الرئيسية

الصفحات

خاص | خالد متولي : قدرات إمام عاشور الفنية عالية ويستخلص الكرة بذكاء

 

خاص | خالد متولي :  قدرات  إمام عاشور الفنية عالية ويستخلص الكرة بذكاء






كتبت :  رضوى خالد


قال   كابتن خالد متولي  لاعب نادي الزمالك السابق" للخبر المصري "  عن تألق امام عاشور : "امام عاشور عندما كان في المحلة كان لاعب واعي وقدراته الفنية كانت عالية جدا في نادي المحلة، وعندما ينتقل لحرس الحدود لمع أكثر في الدوري الممتاز وعمل مباريات ولا أروع" .



 


وأضاف :"  وعندما أنتقل لنادي الزمالك مخدش فرصته في الفترة اللي فاتت، وعندما جاء كارتيرون وظفه في وسط الملعب نتيجة غياب بعض اللاعبين في منتصف نادي الزمالك، فوضع رجله  ولكن مستمتعتش  بالاستمرارية". 





وتابع :" في الفترة الأخيرة إمام عاشور أشتغل على نفسه كويس أوى  لأن هو عنده مميزات وعنده جهد وحيوية في الملعب، ويستخلص الكرة طبعاً بذكاء ولاكن بيبقى في  بعض الأوقات التهور شوية في بعض المواقف الفنية في الملعب، كان مشتت نفسه مكنش مركز بنسبة 100٪" . 




واستكمل خالد متولي :" في بداية الموسم الحالي بدأ يركز كويس جداً واهتم بالكرة في الملعب، وأخذ فرصته وإبدع في الفترة اللي فاتت طبعاً ، ف أتمناله التوفيق الفترة المقبلة لأن هو يتميز بالتركيز على بعد". 





وأردف :" إن شاء الله يدعم المنتخب الأولمبي هو سنه لسه صغير  وإن شاء الله ينتقل إلى منتخب مصر، انصحه أن هو يشتغل على نفسه اكتر ويركز ويتجنب أي مشاكل خارجية عن الميديا واتوقع له مستقبل كبير الفترة القادمة" .



 وفي نهاية حديثه صرح عن رأيو عن  مباراة أمس التي جمعت بين القلعة البيضاء والمصري البورسعيدي  والذي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف دون مقابل عن طريق إمام عاشور.


 قائلاً : " أداء الزمالك ليس كان  على مستوى عالي  لكن الزمالك يهمه ٣ بوند ف اهتم بيهم لكن ليس اهتم  ب الاستحواذ ، نادي المصري استحوذ كتير بس الكورة ليست ب الاستحواذ الكرة بالفنش  اللي على الجوال" . 




وأضاف :" الزمالك كان يعتمد على الهجمات الجماعية وليست الهجمات الفردية، ولكن دافع كويس جدا بقيادة الونش و محمد عبد الغني.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات