JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ البحيرة يشيد بالمبادرات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني

محافظ البحيرة يشيد بالمبادرات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني



البحيرة : عمرو الهواري


أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في دعم الجهود التنموية التي تقوم بها المحافظة في شتى القطاعات والمجالات.

وأشاد محافظ البحيرة، في بيان له بالمجلس الوطني للشباب ودوره في العمل على تنمية العديد من القطاعات وخاصة من خلال مبادرة "هنجملها " ومبادرة "مجلس إدارة الشارع" بهدف نشر الوعي لدى النشء والشباب والعمل على الحفاظ على البيئة بالشوارع وتطويرها ورفع كفاءتها من خلال العمل في المحاور الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية والبيئية والصحية. 

وعقد اليوم المهندس حازم الاشموني سكرتير عام المحافظة اجتماعا بحضور رؤساء مدن أبوحمص والمحموديه وكفر الدوار والدكتور وائل الطناحى، أمين المجلس الوطني للشباب ومسئول مبادرة تطوير الشوارع وأعضاء المجلس الوطني للشباب من ابناء محافظه البحيرة وممثلي منطقه زهراء الحدائق بكفر الدوار وقريه سرنباى بمركز المحمودية. 

وجرى خلال اللقاء استعراض ما تم من أعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة زهراء الحدائق في كفر الدوار والجهود التي قام بها مجلس إدارة الشارع في تطوير المنطقه بالتنسيق مع الوحده المحليه، التي شملت أعمال تطوير الميادين ورصف واناره وتشجير وتجميل ودهان الارصفة، كما تم استعراض ايضا الجهود التي تمت بقريه سرنباى بالمحمودية لرصف الشوارع الداخلية للقرية بالانترلوك وتجميلها وتشجيرها بالجهود الذاتية وبالتنسيق مع الوحدة المحلية. 


كما عرض رئيس المجلس القومي للشباب فيلم تسجيلي عن اهميه مبادرة هنجملها التي تم تنفيذها بالعديد من الشوارع على مستوى الجمهورية بالتنسيق وبدعم وزارة التنمية المحلية بهدف تنميه ورفع كفاءة تلك الشوارع وتجميلها وتوعيه النشء والشباب بأهمية النظافة كسلوك حضاري يجب اتباعه والحفاظ عليه.

وأشاد الاشموني بالجهود التي تتم مؤكدًا اهميه دور المشاركة المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدنى كشريك أساسي وفاعل مع كافة جهود المحافظه والأجهزة التنفيذية للعمل على تنميه وتطوير الشوارع والميادين، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتلك الأعمال وجهود ابناء الوطن المخلصين للعمل على تنمية البيئة والمجتمع المحلى.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة