القائمة الرئيسية

الصفحات

أسامة زكي : لهذه الأسباب تعادل أهلي 2006 مع المقاولون

أسامة زكي : لهذه  الأسباب  تعادل  أهلي 2006  مع المقاولون



كتب :  محمود دياب


أكد أسامة زكي، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦  أن فريقه قدم عرضا قويا أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الجمهورية.




ولكنه وجد صعوبة في تحقيق الفوز بسبب قوة الفريق المنافس وصلابته الدفاعية، في ظل الندية الواضحة التي تشهدها مواجهات الفريقين في كل المراحل السنية بشكل عام.




وقال زكي أن لاعبي أهلي 2006، خاضوا المباراة بهدف تحقيق الفوز، لكن فريق المقاولون كان لديه دوافع قوية لتحقيق نتيجة ايجابية من أجل الإبقاء على فرصته في التأهل للمرحلة النهائية للبطولة، وهو ما صعَّب المباراة على كلا الفريقين ولم يكن هناك العديد من الفرص المحققة لأي منهما.




وأبدى زكي استياءه من عدم احتساب الحكم هدفا صحيحا للأهلي، عندما حاول حارس المقاولون التصدي لكرة من ركلة ركنية إلا أن أنها سقطت من يده ودخلت المرمى، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي تدخل أحد لاعبي الأهلي مع الحارس أثناء  محاولة إمساكه للكرة، لكن الهدف صحيح ولا يعرف سبب إلغائه.




وشدد مدرب أهلي ٢٠٠٦ على أن الفريق سيبذل جهدا كبيراً خلال مباريات المرحلة النهائية، لينافس بقوة على الفوز بلقب بطولة الجمهورية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع