القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس مدينة مرسى مطروح استبعاد 159 من التظلمات لوجود املاك لديهم وادراج 158 متظلم في معاينات الوحدات السكنية بالكيلو 4

رئيس مدينة مرسى مطروح استبعاد 159 من التظلمات لوجود املاك لديهم وادراج 158 متظلم في معاينات الوحدات السكنية بالكيلو 4




مرسي مطروح : عبد السلام السايس - علاء ابو غانم


تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة بحث التظلمات للمتقدمين في الوحدات السكنية بعمارات الكيلو 4 الجديدة .

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن استبعاد 159 متقدم نهائياً في تظلمات الوحدات السكنية بالكيلو 4 لوجود املاك لديهم للذين تقدموا علي 82 وحدة سكنية بمساحة 65 م2 وذلك بعد عمل التحريات اللازمة من قبل ادارة الاسكان بمجلس المدينة والاجهزة المعنية .

وأكد جاب الله بان المتسبعدين 159 متقدم تبين عدم احقيتهم في التظلمات بعد عمل التحريات وثبت وجود املاك لديهم مثل عداد كهرباء - عداد مياه - املاك - شهر عقارى - إيرادات - ابنى بيتك - ضرائب عقارية -  أقامة .

وأوضح رئيس مدينة مرسي مطروح بانه سيتم ادراج 158 متقدم اثبت التظلمات عدم وجود املاك لديهم وسيتم دمجهم مع المتقدمين لعمل تشكيل لجنة للبدء في المعاينات علي الطبيعة في شهر فبراير القادم .

ويذكر بان ادارة الاسكان بمجلس مدينة مرسي مطروح أعلنت عن الاسماء المستبعدة من المتقدمين للوحدات السكنية بالكيلو 4 في يونيه 2020 وعددهم 317 متقدم علي ال 82 وحدة سكنية بمساحة 65 م للوحدة بعمارات حي الزهور الجديدة والتي انطبقت عليهم الشروط المعلنة وهي كالاتي : -

1- لا يقل سن المتقدم عن 21 عاما ولا يزيد عن 50 عاما.

2- ألا يكون قد سبق للمتقدم تخصيص أو تملك وحدة سكنية بالمحافظة أياً كان نوعها أو للأسرة " الزوج / الزوجة " سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو آلت للمتقدم بالتنازل من الغير .

3- أن يكون المتقدم من أبناء مطروح أو المقيمين بها إقامة دائمة لا تقل عن خمسة عشر عاماً للأعمال الحرة وعشرة سنوات للعاملين بالدولة علي أن يتم إرفاق خطاب العمل بمدة خدمته الفعلية بالمحافظة وفي حالة النقل خارج المحافظة تسحب الوحدة السكنية ولا يحق للمنتدب التقدم للحصول علي وحدة سكنية وأن يكون من أبناء المركز الواقع به الوحدة السكنية والإقامة الدائمة في نفس المركز.

4- ألا يكون للمتقدم عداد كهرباء يخص وحدة سكنية أو منزل – عداد مياه – أملاك – عقارات باسمه أو باسم الزوجة حتى ولو تم التنازل عنها لأي شخص آخر.

5- ألا يكون المتقدم أو الأسرة قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو أي جهة حكومية أخرى.

6- ألا يكون المتقدم مخصص له قطعة أرض من مشروع أبني بيتك بالمحافظة .

7- ألا يكون المتقدم مالكاً لوحدة سكنية أخري بدائرة المحافظة .

8- في حالة تقدم السيدات لحجز وحدة سكنية من إسكان المحافظة يتم تقديم شهادات سلبية للزوج والزوجة .

9- طلب الحجز " طلب واحد فقط للأسرة " الزوج / الزوجــــة .

10- لا يجوز التنازل عن الوحدة السكنية أو إيجارها للغير وفي حالة ثبوت ذلك تسحب الوحدة فوراً بالطريق الإداري ويفسخ العقد من تلقاء نفسه دون اللجوء إلي القضاء .

11- يتم تقديم الطلبات بصفة شخصية باليد مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الصحية .

12- يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه كاملة عند التقديم ولا يقبل إضافة للملف أي مستند بعد قبول الطلب بالمجلس وفي حالة المخالفة يكون مسئولاً جنائياً ومدنياً ويحق للجهة المالكة للوحدات إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة دون إنذار أو حكم قضائي والمطالبة بالتعويض واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقها.











هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع