JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

1100 مستفيد بالمشروع القومي لإحياء البتلو في البحيرة

1100 مستفيد بالمشروع القومي لإحياء البتلو في البحيرة



البحيرة : عمروالهواري


أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن عدد المنتفعين بالمشروع القومي لإحياء البتلو 5% بنطاق المحافظة بلغ 1100 عميل بإجمالي عدد رؤوس 14581 وبإجمالي مبالغ منصرفة 129 مليون جنيه من البنك الزراعي المصري. 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة للنهوض بالثروة الحيوانية وتوفير فرص العمل للمرأة الريفية وصغار المزارعين من خلال تنشيط وتعظيم الاستفادة من المشروع القومي لإحياء البتلو والحصول على قروض ميسرة بمبادرة البنك المركزي لاستكمال الطاقات الاستيعابية وملء الفراغات بالمزارع لخلق فرص عمل وزيادة الإنتاج، وتشجع المربين بزيادة طاقة مزارع الإنتاج الحيوانى. 

وقال المحافظ في بيانه اليوم، إنه تم إجراء 424 متابعة خلال عام 2020 على المستفيدين من المشروع القومي إحياء البتلو 5%، ومتابعة الندوات الإرشادية التي يتم تنفيذها في المراكز أولا بأول.

كما صرح مدير مديرية الزراعة بالبحيرة بأنه تم الانتهاء من عمل الحصر العام للماشية بنطاق المحافظة حيث وصل بلغ إجمالي عدد رؤوس الماشية بالبحيرة من أبقار وجاموس وأغنام وماعز وجمال ودواب 706818 رأس ماشية وبلغت إجمالى كميات الألبان بنطاق المحافظة موردة يوميا 580 طنا كما بلغت كميه اللحوم الحمراء المنتجة 37 طنا.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة