القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ أسيوط يتفقد حريق ببعض الأشجار والمخلفات على ترعة الابراهيمية بحي غرب

محافظ أسيوط يتفقد حريق ببعض الأشجار والمخلفات على ترعة الابراهيمية بحي غرب




أسيوط : صلاح بريقع 



تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال إطفاء حريق ببعض الأشجار والمخلفات على ترعة الابراهيمية بجوار سور نادي الأطباء بحي غرب أسيوط والتي تسببت في تصاعد ألسنة اللهب والأدخنة مما أثر على حركة المرور بالطريق الزراعي .. رافقه خلالها المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد بشير رئيس حي غرب أسيوط.

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد نشوب حريق هائل ببعض الأشجار والمخلفات الزراعية على جانب ترعة الابراهيمية بجوار سور نادى الأطباء بنطاق حي غرب وأيمن محروس رئيس حي شرق.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية و6 سيارات إطفاء و2 سيارة اسعاف ومعدات وحدة الانقاذ السريع التابعة للمحافظة إلى مكان الحريق وتم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة واتخاذ ما يلزم من اجراءات للسيطرة على الحريق وتسيير حركة المرور على الطريق الزراعي.

كما انتقل محافظ أسيوط إلى مكان الحريق وتابع أعمال الإطفاء وإخماد الحريق حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بقيادة العميد ايهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون أية خسائر في الأرواح أو الممتلكات وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

ومن جانبه وجه المحافظ بعمل تقرير عاجل عن الواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية لمعرفة أسباب الحريق وتفادي تكراره مرة أخرى موجهًا الشكر لقوات الحماية المدنية لسرعة التدخل والتعامل مع الحريق والسيطرة عليه بدون أية خسائر.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع