JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خاص...بسملة عبدالحميد: اتحاد الكرة يتجاهلنا .. ونادي الترام متواطئ مع منطقة الإسكندرية

 




كتب... محمود دياب


قامت إدارة نادي الترام بقيد 6 لاعبات ضمن قائمة الفريق الموسم الجديد، على الرغم من حصولهم على قرار من اتحاد الكرة المصري من الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية السابقة، بأحقيتهم في الانتقال إلى أي نادٍ آخر بشكل حر.


وقالت بسملة عبد المجيد إحدى اللاعبات المتضررات في تصريحات خاصة "لجريدة الخبر المصري": كنت ألعب في نادي الترام أنا وخمس بنات أصحاب المشكلة ومعظمنا من الناشئين، وحدثت مشكلة ولم نحضر مباراتين وانسحب الفريق ثم عاد وفي لاعبات راحت مباراة وباعتنا. 


وتابعت:" المشكلة مع مسؤولي النادي بعدما تغيرت الإدارة وعندما تواجد  دكتور عبداللطيف من اتحاد الكرة عن طريق الدكتورة سحر عبدالحق لمعرفة المشكلة، قبابله مدير نادي الترام وعامله بطريقة سيئة للغاية، ثم توجهنا إلى الاتحاد لتقديم شكوى والتقينا بالمستشار القانوني للاتحاد، ثم أخبرتنا دكتورة سحر بأنه سيتم اتخاذ قرار بأننا لاعبات حرة وليسنا تابعين لنادي الترام، وبالفعل خرج القرار يوم 6/12 وطعن النادي عليه ".


وأضافت:"ذهبنا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ أسبوع وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي، وقمنا بدخول لجنة المسابقات والتقينا بوليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد وأكد لنا أن القرار سوف يخرج غدا أو أقصى تقدير يوم الخميس المقبل، وعندما جاء الموعد المحدد لنا قمنا بالاتصال به أكثر من مرة ولكنه لم يرد ". 


وأوضحت:" أحد الزملاء قامت بالاتصال عليه من رقم آخر وعندما تعرف على الصوت أغلق الهاتف في وجهها، فذهبنا إلى الاتحاد المصري يوم الأحد الماضي على أساس أن القرار خرج يوم 6/12 الماضي، وأخبرونا أن القرار سيظهر بعد 10 أيام، يوم 16/12،ثم ذهبنا لتقديم شكوى للاتحاد مرة أخرى ولكن رفض المسئولين مقابلتنا". 



واستكملت:" أكد لنا وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن هناك اجتماع الآن من أجل أخذ القرار النهائي، وأنه حتى الآن لا يعلم القرار النهائي، حتى الساعة الرابعة عصرا نحاول مقابلة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، ولكنه رفض مقبلتنا، حتى قامت إحدى  اللاعبات بالتواصل مع عامر حسين، وطلب أن تدخل لاعبه واحده فقط لتفاجئ بقوله أنكم لاعبين في نادي الترام وكل هذا الكلام غير حقيقي، وقامو بطردنا من الاتحاد وإغلاق الأنوار، وقرار أننا لاعبات في صفوف نادي الترام بالرغم أنه لايوجد لنا كارنيهات في النادي".



واختتمت:" مسؤلو نادي الترام قامو بتسجلينا في القائمة الأولى، وكان يجب أن يتم إسقاط الأسماء من على السيستم الإلكتروني،وكل ما يحدث ما هو إلا مجرد لعبة من قبل مسؤولي منطقة الإسكندرية،  ومن حقنا نرحل ولا نستطيع حتى الآن، وفي حالة عودتنا إلى الفريق مرة أخرى سنشارك".





author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة