القائمة الرئيسية

الصفحات

أستاذ بجامعه قناة السويس يكشف بالأدلة فبركة ريهام سعيد حلقة صيد الثعالب

أستاذ بجامعه قناة السويس يكشف بالأدلة فبركة ريهام سعيد حلقة صيد الثعالب




كتب : حمدى صابر أحمد 



كشف خالد رفعت، الأستاذ في جامعة قناة السويس، ومدير مركز طيبة للدراسات السياسية والاستراتيجية وكتب عبر حسابه الشخصي فيس بوك 

أن الإعلامية ريهام سعيد فبركت حلقة صيد الثعالب الشهيرة، التي أثارت غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

وأضاف أن المعلومات المتاحة لديّ الآن بالأدلة إنها اتفقت مع عم رجب وهو صياد ثعالب وثعابين.. بيصطاد الثعابين وبيورد سموم الثعابين إلى المعامل المركزية لوزارة الصحة.. عم رجب يبقى ابن عم صلاح طلبة صاحب حديقة حيوان أفريكانو في كرداسة”.

وتابع: راحوا صوروا حلقة صيد الثعابين في جنينة كبيرة في المنصورية خلف فيلا عادل إمام (تم منع إذاعة الحلقة بعد الضجة).. تم التصوير الأسبوع اللي فات على يومين بسبب خناقات مع غفر المنطقة، راحوا تاني يوم صوروا حلقة صيد التعلب في أرض فاضية خلف سجن القطا.. جاب عم رجب الثعلب متخدر ثم وضعوه في الفخ ليظهر أنه تم اصطياده ويتبين من الصور أنه كان بالفعل شبه مخدر ليسهل السيطرة عليه بعد الضجة اللي حصلت، اتصلت وزارة البيئة بعم رجب اللي أبدى ندمه على فبركة الحلقة وعالج الثعلب وتم إطلاق سراحه في صحراء المنصورية.. وده اتصور في فيديو موجود عند وزارة البيئة حتى تحاجي أي اتهامات دولية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد وضد قناة النهار لفبركة الحلقتين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات