القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ سوهاج يبحث مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء

محافظ سوهاج يبحث مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء




سوهاج : حمدى صابر أحمد 



عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، والوقوف على نسب التنفيذ وتذليل أية معوقات بشأنها، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ . 


كما حضر الاجتماع كلا من اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد بدري رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس يوسف حلمي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والمهندس أشرف عبد العزيز مدير عام مشروعات قطاع توزيع كهرباء سوهاج، ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز " دار السلام، وأخميم، وساقلتة، والبلينا، وجرجا، والمنشاة".


وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية إيجاد الحلول الفورية لكافة المعوقات التي تواجه مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء بالمحافظة، حتى تصبح بالقوة المطلوبة لتوصيل الخدمة للمواطن بصورة جيدة، وإحداث طفرة في عام 2021 لمشروعات المياه والصرف الصحي، والكهرباء على مستوى المحافظة، موجها رؤساء الوحدات المحلية بتحديد أولوياتهم بالنسبة للمشروعات للانتهاء منها بشكل منظم.


ووجه " الفقي " بسرعة الانتهاء من الوصلات المنزلية حتى يشعر المواطن بتقديم الخدمة، مشيرا إلى ضرورة وضع لافتة على بوابة كل وحدة محلية بمواعيد افتتاح المشروعات خاصة محطات المياه والصرف الصحي حتى يعلم المواطن ما تم من مشروعات، على أن يتم تحديد الجدول الزمني والآليات المتخذة في كل مشروع حتى يتم الانتهاء منه بصورة جيدة.  


كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بالاهتمام بمشروعات رصف الطرق، مشيرا إلى أهمية ترتيب الأولويات قبل البدء في عملية الرصف تجنبا لأية مشكلات بعد الرصف، موجها بعمل جدوى اقتصادية لخط المياه الرئيسي " البلينا ـ العرابة "، لافتا إلى عقد اجتماع الشهر القادم لعرض ما تم تنفيذه من مشروعات .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات