القائمة الرئيسية

الصفحات

قناة النهار تحذف حلقة صيد الحيوانات لريهام سعيد وتعلن إعتذارها للمشاهدين

 

قناة النهار تحذف حلقة صيد الحيوانات لريهام سعيد وتعلن إعتذارها للمشاهدين




كتب : حمدى صابر أحمد  



تقدمت شبكة قنوات النهار باعتذارها للمشاهدين، عن حلقة أمس من برنامج صبايا الخير التي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج.

وأكدت شبكة قنوات النهار أن الحلقة تم حذفها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا.

وأشارت إلى أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد أثارت حالة من الغضب والاستياء بين مستحدمي مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء حقوق الحيوان في أولى حلقات برنامجها “صبايا الخير على قناة النهار.

وظهرت ريهام أثناء تعذيب ثعلب بري ما أثار غضب الكثيرين من محبي الحيوانات، وسط مطالبات بإيقاف البرنامج.

وقالت سعيد زمان مكناش عارفين من الحاجات اللي معطلانا كتير في حياتنا”، مشيرةً إلى أن للخوف أنواعًا كثيرة مثل الخوف من حكم الناس، الخوف من الفقر، الخوف من المرض، الخوف من الأهل، الخوف من الفشل، والخوف من الحيوانات مثل الأسود والثعالب وغيرها.

وأضافت: “أول خوف شعرت به في حياتي، عندما كنت أدخل الغرفة عند جدي في صغري، وأجد النسر جرى تحنيطه، وعندما كنت أستيقظ كان المنزل مظلمًا وفي نفس الوقت فإن عيني النسر وعيني البومة كانتا منيرتين، وعندما كنت أسأله كان يقول لي إنه اصطادها، فقد كان يصطاد النسور والبط وكان يمتلك بنادق صيد كثيرة”.

وفور نشر مقاطع فيديو للحلقة، اشتملت بالعديد من التعليقات السلبية على مضمون الحلقة وعودة ريهام سعيد للشاشة مرة أخرى، للدرجة التي وصفتها إحدى التغريدات بأن ريهام كأنها تتعمد إيقاف برنامجها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع