JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تكنو تعليم

  

تكنو تعليم



كتبت : هناء عبد الرحيم 


في إطار مواكبة التقدم التكنولوجي في جميع المجالات و مع تغير نمط الحياة في العالم بعد أن فرضت علينا جائزة كورونا هذه العملية المادية و تركت لنا العالم الفسيح من الفضاء و مواقع التواصل الاجتماعي و الأجهزة الذكية كان لزاما علينا أن نأخذ خطوات جادة على هذه الطريق للعلم و المعرفة خاصة بعد إعتماد التعلم عن بعد كوسيلة مثلى للتعليم و يتساءل الكثيرون عن كيفية التعامل مع الملفات و المو اد التعليمية و لذلك فإنه بالبحث و جد أن:

-  أفضل موقع للتعامل مع ملفات "PDF" مع أكثر من 30 أداة لتحويل والتعديل واضافة (لوجو) إليها وفك حمايتها.

- لا شك أنك كمستخدم للحاسوب تتوفرلك   مجموعة من ملفات البي دي اف" PDF" ، سواء كانت لكتب أو لمواضيع أخرى ، وهنا ستحتاج بطبيعة الحالة لمجموعة من الأدوات من أجل التعامل مع هذه الملفات مثل تحويلها إلى صور أو تقليل حجمها أو غير ذلك .

- ربما من أجل أن تقوم بهذه الأمور ستكون مطالبا بتحميل العديد من البرامج على حاسوبك ، لكن هناك بعض المواقع التي تمكنك من القيام بهذه المهام بشكل سريع وبدون الحاجة الى تحميل كل هذه البرامج .

 ومن بين أهم هذه المواقع والذي أعتبر الأفضل هو "pdfcandy" ، هذا الموقع يوفر لك 33 اداة مختلفة للتعالم مع ملفات البي دي اف مجانا و اونلاين ، اي أنك لست بحاجة لثبيت أي شيء على حاسوبك .

 من بين الخدمات التي يقدمها لك هذا الموقع ، إمكانية تحويل ملفات البي دي اف الى صور ، وكذلك تقليل حجم هذه الملفات ، إضافة علامة مائية خاصة بك عليها ، حمايتها بكلمة مرور ، استخراج الصور  والنصوص . وأيضا لتحويل الملفات بصيغة الورود واكسيل والصور الى ملفاتPDF ...الخ.

 الجميل أن الموقع مجاني، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الرابط التالي :

https://pdfcandy.com/

#تكنو- تعليم

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة