القائمة الرئيسية

الصفحات

أهالى قرية الصلعا يستغيثون بمحافظ سوهاج من مخزن الجمعية الزراعية والاهالي مهجور ويسبب انتشار العقارب والثعابين

 

أهالى قرية الصلعا يستغيثون بمحافظ سوهاج من مخزن الجمعية الزراعية والاهالي مهجور ويسبب انتشار العقارب والثعابين



كتب : حمدى صابر أحمد 



لحظات مرعبة يعيشها أهالى قرية الصلعا التابعة لمركز ومدينة سوهاج وذلك بعد إنتشار العقارب والثعابين  والتى تتواجد وتستقر داخل أحد المخازن المهجورة منذ سنوات بالجمعية الزراعيةالأمر الذى جعلهم قلقين على حياة أبنائهم بسبب تلك الروائح الكريهة التى تنتشر فضلا عن انتشار الحشرات بشكل كبير وذلك وسط تجاهل تام من المسئولين بالرغم من الشكاوى المتكررة .

ورصدت "الخبر المصري" مخزن الرعب الخاص بالجمعية الزراعية داخل قرية الصلعا والتى تبعد عن مدينة سوهاج بحوالى 7 كيلو مترات، ويبلغ عدد مواطنيها حوالى 70 ألف نسمة، وتعد إحدى القرى المهشمة داخل مراكز المحافظة حيث تعانى من الإهمال الشديد  بالرغم من التعداد السكانى الكبير الذى يعيش بداخلها.

وقال أحد أهالى القريةإن جميع الأهالى يعيشون فى حالة ذعر كبير بعد تفشى مرض كورونا المستجد وبسبب وقوع هذا المخزن الذى يحتوى على إعداد كبيرة جدا من المواسير  منذ سنوات والتى تسببت فى نشر الحشرات والقمامه وسط الكتلة السكنية والذى ينبعث منه روائح كريهة لا يقدر أحد على استنشاقها.

وأضاف أنه بعد تقديم الشكاوى إلى الوحدة المحلية لم يتم حل الموضوع.

فيما قال أخر أن جميع الأهالى قاموا بتقديم العديد من الشكاوى إلى الجمعية الزراعية  

ومجلس القرية إلا أن لم يتحرك أحد حتى الآن.

وطالب الأهالى اللواء  طارق الفقي محافظ سوهاج بضرورة النظر إلى تلك القرية والتى تعانى من مشاكل كبيرة أولها الصرف الصحى وكذلك إصدار قرار لهدم تلك المخزن المهجور والذى يشكل خطرا على حياتهم.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات