القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يدخل الصراع مع الريال واليونايتد لضم نجم يوفنتوس

 

ليفربول يدخل الصراع مع الريال واليونايتد لضم نجم يوفنتوس




كتب : أحمد مصطفى



كشفت العديد من التقارير الصحفية العالمية ، عن اقتراب النجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وذكرت صحيفة "آس الإسبانية" في تقرير سابق، ان ‏وكلاء باولو ديبالا يبحثون عن نادي للاعب الأرجنتيني بعد توقف المحادثات حول تجديد عقده مع يوفنتوس، بالإضافه إلى تجاهل اللاعب من جانب المدير الفني لليوفي أندريه بيرلو.



وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن كلا من ريال مدريد ونظيره ليفربول الإنجليزي بالإضافه إلي باريس سان جيمران الفرنسي ويونايتد الإنجليزي ضمن العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب فى ضم اللاعب خلال الصيف المقبل.



وما يجعل جماهير ليفربول عندهم أمل في ضم اللاعب، عندما كان يلعب ديبالا مع ديلي ألي نجم توتنهام لعبه فيفا واختار ديبالا نادي ليفربول للعب به 

بالإضافه إلي غنائه لأغنيه ليفربول (لن تمشي وحدك) الشهيرة لدى جماهير ليفربول.



ويعد ديبالا أفضل بديل للنجم المصري محمد صلاح 

حيث أن السويسري شاكيري ليس بالبديل القوي لصلاح في حال رحيله، ومن ناحيه ليفربول فتريد الإدارة تأمين مستقبل الفريق بعدما البرتغالي دييجو جوتا المتألق في الفترة الأخيرة ليكون بديل للنجم السنغالي ساديو ماني في حال رحيله إلي ريال مدريد 



ويربط العديد من المحللين ونجوم كرة القدم نجاح جوتا في فترة قصيرة وتأقلمه مع الليفر سيعطي دافع لأي لاعب في الإنضمام للفريق.



وكانت ارقام اللاعب مميزه جداً بالنسبه لموسم 2020/2019 حيث ساهم في 22 هدف مع اليوفي في 34 مباراة حيث سجل 11 هدف وصنع مثلهم 



وتقدر قيمة اللاعب ب ٧٤ مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، ولكن من المؤكد أن هذا المبلغ سيقلص بسبب الأسباب المذكوره في أعلى التقرير.



ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مع نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2022.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع