القائمة الرئيسية

الصفحات

مركز شباب الزمالك بيت الزملكاوية الأول في فلسطين يكمل عامه 8 بكل فخر واعتزاز

مركز شباب الزمالك بيت الزملكاوية الأول في فلسطين يكمل عامه 8 بكل فخر واعتزاز




كتب / الأستاذ الدكتور أحمد الأسطل 


أكمل مركز شباب الزمالك  الفلسطيني الحبيب عامه الثامن منذ تأسيسه 12-12-2012 ، فاليوم نحتفل معاً بذكرى تأسيسه العزيزة على قلوبنا جميعاً ، فلقد كانت الأعوام الثمانية الماضية مضيئة  بالإنجازات  والمشاركة في شتى المجالات الرياضية والوطنية والاجتماعية والإنسانية. 


فعندما يطفئ زمالك فلسطين شمعته الثامنة لا ننظر إلى الخلف ولا حولنا بل أعينناه نحو القمة دائماً كما تعودنا لأنه أسس على أعمدة راسخة قوية من التنظيم والتخطيط ليظهر بهذا الشكل الماثل أمامنا ، وعلينا أن نكون وواثقين وأقوياء لنحافظ على هذا الصرح ونحن نكتشف أن المسافة المتواضعة التي قطعناها من مشوارنا عشناها بينكم ونحن نشكل أسرة زملكاوية واحدة .


 بوجود أبناء الزمالك  المخلصين الاوفياء للوطن  التي تجمعهم المشاعر الصادقة والتي يجسدها الحب والوفاء الحقيقي بين مجلس إدارة مركز شباب الزمالك وجماهير الزمالك الوفية استطاع هذا الصرح أن يتجاوز كل الصعاب والعوائق ، و خلال فترة قصيرة لا تتعدى 8 سنوات تطور المركز بسرعة مذهلة وكبيرة فاقت كل التوقعات بفضل المجهود الجماعي المبذول من إخواننا فى إدارة هذا الصرح والتى عبارة عن كوكبة من رجال وضع الله في قلوبهم حب الوطن وعشق الزمالك ، فأصبح المركز  الشريان الحيوي لحياة معظم محبين نادينا الحبيب الزمالك ، ومن خلال صفحتنا  على شبكة التواصل الاجتماعي  الزملكاوية يتبادلون الإبتسامات والترحيب والتهانى والتفاعل مع الأحداث الرياضة وخاصة بعد كل مباراة لفريق الزمالك من خلال بث مباشر ..وتحليل اداء الزمالك خلال المباراة يجمعهم حب رائع الا وهو حب الزمالك ووطنهم فلسطين .


قفزه نوعية وكبيرة إذ أن المركز الزملكاوي أصبح كياناً يمثل الزملكاوية ويعامل كأنه كيان وجزء لا يتجزأ من كل زملكاوي غيور ومحب وعاشق لنادية  .


أصبحنا فى تطور ولكننا نطمح للمزيد فعليكم أيها الأحباب الأعضاء الزملكاوي الشرفاء تقع مسئولية تطوير المركز وصفحتة الالكترونية  من خلال تقديم الإقتراحات والملاحظات لإدارته لنتخذ أيها الأحباب من هذه الذكرى من كل عام يوماً للإحتفاء ومراجعة المسيرة وتقويمها ولنمضى على بركة الله قدماً بهذه السفينة الزملكاوية  المباركة إلى بر الأمان والتي أصبحت صرحاً زملكاوياً عظيماً يحترمة القاصي والداني  والصغير والكبير..


ونحن نحتفى يهذه الذكرى نغتنم هذه المناسبة لنترحم فى هذا المقام ونقرأ الفاتحة على أرواح من كانوا معنا وأنتقلوا إلى الدار الآخرة وعلى رأسهم عضو مجلس الادارة  السيد سليم المصدر مدير الانشطة الرياضية ..نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن ينزله الفردوس الأعلى ..

ونقول لاحبتنا الزملكاوية سامحونا إن أخطأنا قلوبنا وصدورنا مفتوحة لكم من أجل ناديكم الزمالك معشوق أهل فلسطين وبلدنا الحبيب فلسطين فنحن أحوج ما نكون جميعاً أسرة واحد ندافع عن نادينا الحبيب الزمالك ..ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بعظيم الشكر والإمتنان والدعاء الخالص بالتوفيق ، لمن أولد الفكرة ، ومن سهر عليها ولمن جعلها واقعاً معاشاً .لا خيالا..

 

كل الشكر والتقدير والعرفان لكل أعضاء الجمعية العمومية  واعضاء صفحة مركز شباب الزمالك على  شبكة التواصل الاجتماعي  الذين وصل عددهم إى ما يقارب 18.000 معحب ومحب وعاشق للزمالك  ولصفحتنا...


نسأل الله لكم التوفيق والنجاح عام بعد عام ..وكل عام ومركز شباب الزمالك  الفلسطيني بألف خير ..ونتمنى مزيداً من التقدم والازدهار لمركز شباب الزمالك الفلسطيني الغالي وأن يكون دائماً عامر بالزملكاوية المحبين  والعاشقين للقلعة البيضاء

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع