JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مسنّة من البحيرة تناشد أهل الخير بتعريش منزلها المنهار

 

مسنّة من البحيرة تناشد أهل الخير بتعريش منزلها المنهار


كتب : حمدى صابر /بسمه أبو النجا 



البيت هيقع علينا أنا وبناتي المعاقين وكل حلمى سقف يأوينى" هذه كانت مناشدة الحاجة مسعوده السيد العطار من مركز الدلنجات بالبحيرة لتعريش سقف منزلها. 

وتقول الحاجة مسعوده 70 عاما تقيم بعزبة البريك طيبه بمركز الدلنجات محافظة البحيرة إن منزلها هينهار عليها بسبب السيول، وأنها منذ ذلك الوقت تعيش حياة صعبه 

وتقول أتوجه بهذه المناشدة الى أصحاب الايادي البيضاء والقلوب العامرة بحب الخير والمحسنين الكرام راجية عونهم ومساعدتهم ومد يد العون لي وانقاذي من ازمتي التي امر بها والظروف المحيطة بي من كل جانب، حيث انني من الذين يعانون ويقاسون متاعب وصعوبات الحياة، فأنا امرأة كبيرة في السن فقد بلغت السبعين من عمري وارملة ومريضة وضعيفة الحال لا حول لي ولا قوة الا بالله سبحانه وتعالى ثم بعطف الخيرين الذين سخرهم الله تعالى لقضاء حوائج الناس، كما انني لا اعمل ولا يوجد لديّ مورد رزق اعيش منه، ولديّ بنتان معاقان ويلزمهم مصاريف وعلاج ومتطلبات كثيرة وكلها على عاتقي، اضافة الى انني احتاج الى علاج دائم لمرضي وكل هذه الامور تحتاج الى اموال ومصاريف وانا بهذه الحال وبلا دخل.. فماذا افعل؟

لقد هداني الله تعالى ان الجأ اليكم يا أهل الخير راجية عطفكم وكرمكم لمساعدتي بما تجود به اياديكم البيضاء لتفريج كربي واعانتي على مواصلة الحياة، والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.

للتواصل مع الحالة لدى جريدة الخبر المصري








author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة