القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ سوهاج يتابع أعمال طريق الكورنيش الشرقي

 

محافظ سوهاج يتابع أعمال طريق الكورنيش الشرقي



سوهاج : حمدى صابر أحمد 



تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، أعمال تحسين ورفع كفاءة طريق الكورنيش الشرقي بداية من كوبري أخميم العلوي على النيل وحتى نادي هيئة قضايا الدولة، للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل أي معوقات، يرافقه كلا من المهندس زكريا أحمد مدير عام مديرية الطرق بسوهاج، والعميد سيد نفادي مدير إدارة مرور سوهاج، وعامر عوض رئيس حي شرق سوهاج .

 وتفقد المحافظ أعمال الرصف التي تمت بالحارة الغربية من الطريق، كما تابع الأعمال الجارية بالحارة الشرقية، موجها بالالتزام بأعلى معايير الجودة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على التزام العاملين بارتداء " الكمامات " .

 كما تفقد " الفقي " الأشجار التي تمت زراعتها بالرصيف الشرقي بالكورنيش والتي وجه بزراعتها خلال جولته التفقدية الأسبوع الماضي، حيث تم الانتهاء من زراعة 140 شجرة ومن المستهدف زراعة 200 شجرة على طول الطريق، وذلك لإضفاء لمسة جمالية والحد بين الكورنيش والأراضي المتاخمة له . 

 وتفقد كذلك محافظ سوهاج خلال جولته جراج حي شرق الجديد الذي تم إنشاؤه بدوران كوبري أخميم من الناحية الشرقية بمدينة ناصر، على مساحة 1000 متر ويتسع لحوالي 50 سيارة، وتم إنشاؤه لخدمة المواطنين من مرتادي الحديقة المتحفية، وديوان عام المحافظة، و متحف سوهاج القومي.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع