JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أحمد حسن يؤكد ضرورة معاقبة المخطئ في أزمة كهربا ومحمد فضل

 



علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، في تصريحات لبرنامج ملعب الصقر الذي يقدمه حازم إمام على راديو مصر على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد فضل مسئول اللجنة الخماسية أثناء حفل تتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري.


وأشار أحمد حسن: "كما ذكرت بالأمس، الأزمة التي حدثت لم يكن لها داعٍ بين محمد فضل وكهربا، بما يعني أزمة بدون لازمة".


وتابع: "كانت هناك "قعدة شاي أو قعدة لمون"، بين فضل وكهربا في اتحاد الكرة، وانتهى الأمر تماماً بحضور العميد محمد مرجان المدير التنفيذي ومحمد بركات مدير المنتخب، وكذلك عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية".


وأضاف: "اللوائح والقوانين تطبق على الأندية الغلابة أو التي ليس لها ظهر، واتحاد الكرة قام بتعيين 23 إعلامي وصحفي للدفاع عن اللجنة الخماسية، الأمور أصبحت تسير أن الأقوى بالإعلام أو بالسوشيال ميديا".


وواصل: "المفترض أن حسام البدري يعمل للصالح العام، كنت أحد لاعبي المنتخب لمدة 17 سنة، وحضرت أجيال عديدة وتدربت مع أكثر من 12 مدرب".


وأستكمل: "كهربا توجه مع العميد مرجان إلى اتحاد الكرة، بعد تقدم الأهلي بشكوى إلى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط، وتم إنهاء الأزمة، وانتهت الأزمة، بإصدار بيان بشكل محترم، ولكن تم إصدار البيان من جانب الاتحاد بعنوان كهربا يعتذر لفضل، وتم توجيه اللوم على أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي".


وأستأنف: "البيان خرج من اتحاد الكرة، وتم إرساله لجميع الأعضاء على جروب الواتس آب وكل أعضاء اللجنة الخماسية شاهدوا البيان قبل إصداره، وبالتالي فأن النادي الأهلي رفض ما جاء فيه، لأن الجلسة انهت الأزمة بشكل ودي".


وقال: "حسام البدري يريد عودة كهربا، ولكنه في حيرة فماذا سيفعل بعد استبعاده، وخاصة بعد إصابة حسين الشحات".


وذكر: "طالما حدث وتقدمت شكاوي في لجنة الانضباط، فأين المخطئ في تلك الازمة، ولكن بما أن هناك شكوى من فضل، وآخرى من الأهلي ضده، فهنا يوجد واحد مخطئ، لذا يجب تعظيم اللوائح والقوانين التي تحكم عمل المنظومة الرياضية، ولكن قعدة الشاي هي من تحكمنا، في النهاية".


وأختتم: "نعمل بند اسمه "الاعتذار" في اللائحة، في موضوع ويجب معاقبة المخطئ، لو اللاعب أخطأ يتعاقب، ولكن فضل لو أخطأ يتم التوضيح بشكل رسمي، لابد أن يكون هناك لوائح وقوانين فقط، والتي يتم تطبيقها على الضعفاء فقط، أتمنى من لجنة الانضباط أن تصدر قرارها في حق المخطئ خلال الفترة المقبلة".

author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة