القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد والتعبئة يفتتحان أعمال التطوير بمنطقة التجنيد وقسم تجنيد وتعبئة الشرقية بمدينة الزقازيق


محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد والتعبئة يفتتحان أعمال التطوير بمنطقة التجنيد وقسم تجنيد وتعبئة الشرقية بمدينة الزقازيق


 الخبر المصري

 

افتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقة اللواء أركان حرب سمير خليدي عبد الله مدير إدارة التجنيد والتعبئة أعمال التطويروالتجديد بعدد من المنشآت بمنطقه تجنيد وتعبئة الزقازيق والتي من شأنها الإرتقاء بالخدمات المقدمه للجنود والمترددين للحصول على خدماتهم العسكرية من المنطقه. 


حضر الإفتتاح الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات وعميد أركان حرب عمرو السيد مصطفي مدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق. 


كما قام المحافظ ومرافقوه بإفتتاح قسم تجنيد وتعبئة الشرقية خلف مديرية الأمن بعد الإنتهاء من أعمال تطويره ورفع كفاءته لإستقبال الشباب المقبل على التجنيد لإستيفاء أوراقهم تمهيداً لتأدية الخدمة العسكرية داخل صفوف القوات المسلحة المصرية.


حرص المحافظ على كتابة كلمة تذكارية بسجل كبار زوار منطقه تجنيد وتعبئة الشرقيه جاء فيها:


أنه لمن دواعي سروري أن اتواجد اليوم في إحدى قلاع المؤسسه العسكريه  اشاركهم ونفتتح سويا  أعمال تطوير من شأنها أن ترتقي بكافه الخدمات المقدمه لأبنائنا المجندين بوجه خاص والمواطنين بوجه عام... ولعل تواجدي بين هذه الكوكبة المتميزه من رجال وجنود القوات المسلحه يجعلني أقف إجلالاً وتعظيماً لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية....المثل الأعلى والقدوه لنا جميعا في التضحية والعطاء والعمل ليل نهار من أجل راحة جميع المواطنين علي الأرض الطاهرة أرض جمهورية مصر العربية. 


أن القوات المسلحه المصريه  ستظل دوما المدرسه الأم  لتعليم الأجيال المتعاقبة أن بالإصرار والتحدي والتفاؤل نستطيع مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات. 


حفظ الله مصر وحفظ جيشها وشرطتها وشعبها من كل مكروه وسوء


كما قدم محافظ الشرقية الشكر للقوات المسلحة لإهتمامها بتطوير منظومة العمل داخل مؤسساتها لمواكبة التطورات التكنولوجية في ظل تفعيل منظومة التحول الرقمي بكافة القطاعات للتيسيرعلي المواطنين في الحصول علي الخدمات المتكاملة في اسرع وقت وبأقل جهد.


ومن جانبه أكد اللواء أركان حرب سمير خليدي عبد الله مدير إدارة التجنيد والتعبئة أن افتتاحات اليوم تأتي في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي تطويرمنظومة العمل بمنطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق وتقديم أرقي مستوي من الخدمات التجنيدية للتيسير علي المواطنين ومواكبه التطور التكنولوجي. 


تبادل محافظ الشرقية مع مدير إدارة التجنيد والتعبئة ومدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق الدروع والهدايا التذكارية تقديراً لدور كلٍ منهما في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات