JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حملة تموينية مشددة علي عدد من مخابز البحيرة

حملة تموينية مشددة علي عدد من مخابز البحيرة



 كتبت : مني الحديدي 


تنفيذا لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة  محافظ البحيرة وإستمراراً للحملات التى تقوم بها مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط المخالفين . 


أسفرت الحملات التموينية التى تم شنها على المخابز البلدية بنطاق مراكز ( الدلنجات - إيتاي البارود  المحمودية  - كوم حمادة ) عن تحرير ٢١ محضر تمويني


تحرير ١٣ محضر في مركزي الدلنجات وإيتاي البارود   ما بين ( إنتاج خبز ناقص الوزن - تصرف في ١٠ شكائر دقيق بلدي مدعم  عدم وجود سجل تفتيش بالمخبز  عدم إعلان المخبز عن إسم صاحب المخبز والمدير المسؤول ووزن وسعر الرغيف ومواعيد التشغيل ) 


تحرير ٨ محاضر بمركز المحمودية  عبارة عن ضبط ٦ مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار من ٧~١٥ جرام للرغيف الواحد ومخبزين لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات . 


تم المرور على مخازن شركة الجملة للتأكد من توافر السلع التموينية والسلع الحرة وكذا مخزن الدقيق للتأكد من أرصدة الدقيق البلدي المخصص للمخابز البلدية . 


هذا ويشدد اللواء/ هشام آمنة على إستمرار حملات التفتيش والمتابعة المستمرة لكافة المخابز البلدية بدائرة المحافظة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.








author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة