القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة لاعب الأهلي السابق بفيروس كورونا

 

إصابة لاعب الأهلي السابق بفيروس كورونا


الخبر المصري : العنود أنس عمر.


أعلن أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي والمنتخب الأولمبي، إصابة أحمد حمدي زميله السابق في الجونة، بفيروس كورونا المستجد.

ونشر ريان عبر ستورى حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مع أحمد حمدي وعلق عليها، "الشفاء العاجل يا أخي".


وكان أحمد حمدي صانع ألعاب الأهلي السابق والجونة الحالي، انتقل بشكل رسمي لفريق الجونة مطلع الموسم الماضي ورفض مبدأ الإعارة، ووافقت إدارة الأهلي على بيعه نهائيًا.

جدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان يعاني هو الأخر من إصابة بفيروس كورونا المستجد، علمًا بأن الثنائي كانا رفقة المنتخب الأولمبي الذي خاض دورة ودية مع منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل، حيث تعادل مع الأول وحقق فوزًا ثمينًا على منتخب السامبا.


واستنكر أحمد حمدي لاعب فريق الجونة، تأخر الأخير في الرد على عرض روبن كازان الروسي الذي تلقاه مؤخرًا في الفترة الماضية، وهو ما أنهى المفاوضات.

وقال حمدي خلال تصريحات تليفزيونية مؤخرًا ردًا على أزمته مع ناديه الجونة، "نادر شوقي لم يجلس معي عقب مباراة طنطا كما قال، رد الجونة ظهر الآن بعد أن تم غلق القيد هناك وضياع العرض".

وأردف: "السرعة في التواصل كانت مطلوبة وهذا لم يحدث، لم يكن لدي أي أزمة إذا تم رفض العرض، مشكلتي الوحيدة في التجاهل والتاخر في الرد".

وأفصح: "غالي أرسل لي رسالة نصها: إنت مش موجود معانا في مباراة المصري عقب تصريحاتي الأولى، خلال 48 ساعة سوف أعود لتدريبات الجونة، أنا لاعب محترف ومرتبط بتعاقد مع الفريق، نادر شوقي تحدث عن عرض كازان الروسي"، مؤكدا أنه تم الرد على العرض في اليوم التالي، ولكنهم لم يردوا حتى الآن".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع