القائمة الرئيسية

الصفحات

حسام الزناتي يستقيل من منصبه بالجبلاية ويقدم مقترحاً للموسم الجديد

 





 كتب : بلال محمود محمد




 استقال حسام الزناتي من منصبه بلجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم بعد موسم عصيب انتهي أمس بنهاية الدوري المصري .




وكتب الزناتي عبر حسابه بموقع تويتر: تزامنا مع انتهاء الموسم اتقدم باستقالتي من إدارة لجنة المسابقات التي شرفت بالعمل فيها .


وأَضاف أيضاً أصبت بعضاً وأخطأت بعضاً ولم أحيد يوماً عمَّا أراه حقا وعدلا أتوجه بالشكر لكل من ساعدني وساندني وهم كثر وأتمنى للجميع التوفيق فيما هو قادم .



وأعلن الإتحاد المصري في بيان رسمي أن الزناتي استقال من منصبه مع ختام الدوري وقدم تصوره الكامل للموسم الجديد بعد الاجتماع مع مندوبي أندية الدوري الممتاز.



وشرح الزناتي تصوره فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في دورة طوكيو 2021 وما يتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأولمبي وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في إقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.


كما تضمنت اللائحة المقترحة وشروط المسابقة التي تقدم بها حسام الزناتي الاحتمالات كافة التي من الممكن أن تواجهها المسابقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل والهابطين في الحالات الطارئة التي تمنع استكمال المسابقة.


وقال الزناتي عبر بيان اتحاد الكرة إن خطوة استقالته يراها طبيعية بعد نهاية الدوري كما أنها تأتي لأسباب مهنية تتعلق به.


وأشار إلى استفادته الكبيرة من هذه التجربة التي جاءت في موسم استثنائي مربك لكرة القدم في العالم كله نتيجة جائحة كورونا مؤكدا سعادته بالتمكن من إنهاء المسابقة رغم كل التحديات التي واجهتها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات